بالصور..هيو جاكمان يبدأ تصوير المشاهد الأولى من فيلم"Eddie The Eagle"

السبت، 14 مارس 2015 05:09 م
بالصور..هيو جاكمان يبدأ تصوير المشاهد الأولى من فيلم"Eddie The Eagle" هيو جاكمان وتارون إيجرتون
كتب أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأ النجم العالمى هيو جاكمان تصوير المشاهد الأولى من فيلمه الجديد "Eddie The Eagle" بداية الأسبوع الماضى، حيث يتم التصوير فى مدينة أوبرستدورف بألمانيا، ويشاركه فى هذه المشاهد النجم "تارون إيجرتون".

وكتب النجم البالغ من عمره 46 عاما مؤخراً على صفحته بموقع التواصل الاجتماعى الشهير "إنستجرام": "لقد بدأنا اليوم الأول فى تصوير فيلم "Eddie The Eagle"، وأشار فى منشوره إلى شريكه فى البطولة النجم تارون إيجرتون.

فيلم "Eddie The Eagle" هو فيلم كوميدى تدور قصته حول بطل أوليمبى بريطانى الجنسية يدعى إيدى إدوارد يجسد شخصيته النجم "تارون إيجرتون"، وهو أول من قام بالقفز عاليا فى الهواء أثناء التزلج على الجليد، الفيلم من إخراج "دكستر فليتشر".

يذكر أن النجم العالمى هيو جاكمان حضر مؤخراً العرض الأول لفيلمه الأخير "Chappie" الذى تم عرضه بمسرح لينكولين سكوير بمدينة نيويورك الأمريكية، وشاركه الحضور عدد من النجوم المشاركين فى بطولة الفيلم ومنهم النجم " ديف باتل" و"شارلتو كوبيلى" و"سيجورنى ويفر"، وبعد الانتهاء من مشاهدة العرض تحدث هيو جاكمان عن شعره فى الفيلم فقال: "كنت أريد الظهور بشعر طويل ولكن الوقت لم يكن كافيا لنموه".


هيو جاكمان وتارون إيجرتون<br>- 2015-03 - اليوم السابع
هيو جاكمان وتارون إيجرتون




مشهد من الفيلم- 2015-03 - اليوم السابع
مشهد من الفيلم




جانب من التصوير- 2015-03 - اليوم السابع
جانب من التصوير



الموضوعات المتعلقة :

بالصور.. هيو جاكمان يحضر العرض الأول لفيلمه " Chappie" بنيويورك

هيو جاكمان: كنت أنام أمام المراحيض فى القطارات









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة