بالصور.. مدير أمن القاهرة يفاجئ قسم منشأة ناصر للاطلاع على سير العمل.. راجع مع الحكمدار ومدير المباحث دفاتر المحجوزين.. فحص البلاغات واستمع للمواطنين.. وشدد على حسن معاملة المواطنين

الإثنين، 16 مارس 2015 04:08 م
بالصور.. مدير أمن القاهرة يفاجئ قسم منشأة ناصر للاطلاع على سير العمل.. راجع مع الحكمدار ومدير المباحث دفاتر المحجوزين.. فحص البلاغات واستمع للمواطنين.. وشدد على حسن معاملة المواطنين جولة مدير الأمن على حجز قسم منشأة ناصر
كتب أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استمرارًا لسياسة اللواء أسامة بدير، مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة، فى عمل جولات مفاجئة على أقسام الشرطة، للاطلاع على سير العمل، ومتابعة إجراءات تلقى طلبات حج القرعة، وتقييم مدى التزام الأقسام بتطبيق ضوابط واشتراطات حقوق الإنسان، وحسن معاملة واستقبال المواطنين، فاجئ اللواء أسامة بدير، مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة، اليوم الاثنين، قيادات قسم شرطة منشأة ناصر، بزيارة رافقه خلالها كل من اللواء خالد عبد العال، نائب مدير الأمن حكمدار العاصمة، واللواء خالد يحيى، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، وذلك للوقوف على العمل داخله.

اللواء

اللواء أسامة بدير أمام ديوان قسم منشأة ناصر



مدير الأمن يراجع دفاتر المحجوزين وسبل المعيشة داخله


وراجع مدير أمن القاهرة أوراق ودفاتر المحجوزين داخل ديوان القسم للوقوف على قانونية حجزهم، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة نحو عرضهم على الجهات القضائية فى المواعيد المقررة، كما عاين حجز القسم وسبل المعيشة للمحجوزين، وتأكد بنفسه من وجود وسائل ومنافذ للتهوية الجيدة.

اللواء

اللواء أسامة بدير



اللواء أسامة بدير يراجع دفاتر البلاغات اليومية ويستمع للمواطنين


كما راجع اللواء أسامة بدير إجراءات القيد بالدفاتر وتلقى بلاغات المواطنين، والتصرف فيها وفقًا للإجراءات القانونية، واطلع على أعمال وحدة البحث الجنائى بالقسم، وتابع إجراءات تلقى بلاغات المواطنين المترددين على القسم وتحدث معهم.

جولة

جولة مدير الأمن على حجز قسم منشأة ناصر




مدير الأمن يعقد اجتماعًا بقيادات القسم ويطالبهم بحسن معاملة المواطنين


وفى نهاية جولته عقد مدير الأمن وقيادات المديرية اجتماعًا بضباط وأفراد القسم، وأكد خلاله ضرورة تذليل العقبات أمام المواطنين المترددين على الأقسام والتعامل الجاد مع كافة البلاغات بما يعزز من ثقة المواطنين فى أجهزة الأمن، ويدعم تلاحمهم معًا فى مواجهة الإرهاب الأسود وتحقيق أمن الوطن.

مدير

مدير الأمن يراجع دفاتر البلاغات



مدير

مدير الأمن يستمع للمواطنين داخل قسم منشأة ناصر


مدير

مدير الأمن يستمع للمواطنين وشكواهم داخل القسم


مدير

مدير أمن القاهرة يتفقد حجز قسم منشأة ناصر


مدير

مدير أمن القاهرة يجتمع بقيادات قسم منشأة ناصر



موضوعات متعلقة..


-مدير أمن القاهرة يفاجئ قسم منشأة ناصر للتأكد من سير العمل









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة