ليونيل ميسى مُهدد بالغياب عن نهائى دورى الأبطال وكأس الملك

الإثنين، 16 مارس 2015 03:20 م
ليونيل ميسى مُهدد بالغياب عن نهائى دورى الأبطال وكأس الملك ليونيل ميسي
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بات ليونيل ميسى مهاجم برشلونة الإسبانى مهددا بالغياب عن نهائى بطولة دورى أبطال أوروبا فى حال تأهل البارسا إلى النهائى، بسبب ارتباطه بالمشاركة مع منتخب بلاده الأرجنتين فى بطولة كوبا أمريكا المقرر انطلاقها فى الصيف المقبل وتحديدًا يوم 11 يونيو القادم.

ليونيل ميسى يغيب عن نهائى دورى الأبطال


وفقًا لصحيفة "إلموندو ديبورتيفو" الإسبانية فإن نهائى دورى أبطال أوروبا محدد له يوم 6 يونيو المقبل أى قبل انطلاق بطولة كوبا أمريكا بخمسة أيام وهذا يعنى صعوبة مشاركة ليونيل ميسى فى نهائى دورى الأبطال فى حال تأهل برشلونة، خاصة أن قوانين الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" تنص على أن الأندية الأوروبية تلتزم بإطلاق سراح لاعبى أمريكا الجنوبية يوم 29 مايو المقبل لمنحهم فرصة مناسبة من أجل الاستعداد مع منتخبات بلادهم قبل انطلاق بطولة "كوبا أمريكا".

ليونيل ميسى ليس الوحيد المهدد بالغياب عن برشلونة بل نجوم آخرين مهددون بالغياب عن هذه المباراة، وهم المهاجم البرازيلى نيمار دا سيلفا وكذلك المدافع الأرجنتينى خافيير ماسكيرانو، والمدافع البرازيلى دانيال ألفيش، وكلاوديو برافو من تشيلي.

ليونيل ميسى مهدد أيضًا بالغياب عن نهائى كاس الملك


وليس فقط نهائى دورى الأبطال، حيث قد لا يصل البارسا إلى المباراة النهائية، بل أن ليونيل ميسى أيضًا وباقى اللاعبين المذكورين مهددون بالغياب عن نهائى بطولة كأس ملك إسبانيا والمحدد لها يوم 30 مايو المقبل.


أخبار متعلقة


- ليونيل ميسى يخدع مدافعى إيبار بمساعدة بارترا وبيكى

- بالفيديو.. ميسى ينفرد بصدارة هدافى الليجا بـ32 هدفا








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة