إنريكى: الاحتفاظ بالكرة مفتاح الانتصار على المان سيتى

الثلاثاء، 17 مارس 2015 04:29 م
إنريكى: الاحتفاظ بالكرة مفتاح الانتصار على المان سيتى إنريكى مدرب برشلونة
كتب ـ عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد لويس إنريكى المدير الفنى لفريق برشلونة الإسبانى، على صعوبة المباراة المرتقبة التى تجمع الفريق الكتالونى مع مانشستر سيتى الإنجليزى، والمقرر إقامتها غدا الأربعاء، على ملعب "كامب نو"، فى إياب دور الـ16 لدورى أبطال أوروبا.

وقال إنريكى فى المؤتمر الصحفى اليوم الثلاثاء، أن صعوبة قمة السيتى تكمن فى أن الفريق الإنجليزى أحد المرشحين بقوة على اللقب، مؤكدا أنه لا يشغل بال لاعبو برشلونة سوى الفوز والتأهل للدور التالى فى دورى الأبطال.

وأشار لويس إنريكى إلى أنه من الممكن أن تكون هناك مفاجأة تكتيكية فى مباراة كبيرة مثل هذه، لأنه من الممكن أن يحدث أى شئ على غير المتوقع.

مفتاح الفوز على المان سيتى


وأوضح المدير الفنى لفريق برشلونة الإسبانى، أن مفتاح الإنتصار على مانشستر سيتى هو الإحتفاظ بالكرة، مشيرا إلى أنه من الخطر الإعتماد على نتيجة مباراة الذهاب والتى انتهت بفوز برشلونة بهدفين مقابل هدف، على ملعب "الإتحاد" فى 24 فبراير الماضى.

ميسى تدرب على مستوى عالى


وأكد لويس إنريكى أن نجم الفريق، الأرجنتينى ليونيل ميسى تدرب على مستوى عالى جدا هذا الأسبوع، موضحا أنه سعيد بأداء المهاجم البرازيلى نيمار دا سيلفا على الرغم مما يردده البعض عن إتراجع أدائه فى الفترة الأخيرة.


أخبار متعلقة..


- صافرة إيطالية تقود موقعة برشلونة ومانشستر سيتى بدورى الأبطال

- ليونيل ميسى مُهدد بالغياب عن نهائى دورى الأبطال وكأس الملك









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة