خالد عبد العزيز يجتمع مع قيادات الوزارة لوضع خطة لحماية مراكز الشباب

الجمعة، 20 مارس 2015 02:34 ص
خالد عبد العزيز يجتمع مع قيادات الوزارة لوضع خطة لحماية مراكز الشباب المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة
كتبت مروة الغول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة المصرى، إنه سيجتمع الأحد مع عدد من قيادات الوزارة لوضع خطة لحماية مراكز الشباب والمنشآت الشبابية.

وأضاف وزير الشباب والرياضة فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن أعمال إنشاء مبنى إدارى جديد لمركز شباب ناهيا، بدلا من المبنى الذى تعرض لتلفيات جراء التفجير الإرهابى الذى وقع صباح أمس الخميس وأدى إلى وفاة اثنين، بالإضافة إلى إنشاء ملاعب نجيل صناعى خماسى وسباعى تدريبى وأكليرك سيتكلف 3 ملايين جنيه.

وأشار الوزير إلى أن أعمال التطوير ستبدأ الأحد المقبل، والمبنى الإدارى الجديد سيبدأ العمل به بعد استخراج تصريح هدم من مجلس مدينة كرداسة ثم رخصة بناء بالمبنى الجديد.

وأضاف وزير الشباب والرياضة أنه سيعقد اجتماع الأسبوع المقبل لبحث سبل دعم أسر المتوفين جراء الحادث الإرهابى، مشيرا إلى أن وزيرة التضامن الاجتماعى قررت صرف 10 آلاف جنيه لأسر المتوفين.

وأشار الوزير إلى أنه أرسل مهندسين تابعين للشركات الخاصة بالقوات المسلحة، التى تقوم بتنفيذ أعمال تطوير مراكز الشباب إلى مركز شباب ناهيا، مضيفا أنه تم رفع تقرير بالخسائر التى نتجت جراء التفجير بالموقع للعمل على البدء فى إصلاح التلفيات.


موضوعات متعلقة :



وزير الشباب: تلقيت تقريرا بخسائر انفجار مركز شباب ناهيا وجار إصلاحه








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة