Galaxy S6 edge يساعدك فى إزالة التطبيقات المثبتة مسبقا

الثلاثاء، 24 مارس 2015 04:13 م
Galaxy S6 edge يساعدك فى إزالة التطبيقات المثبتة مسبقا Galaxy S6 edge
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
من المعروف أن سامسونج بدأت تقلل من برامج Bloatware، وهى تلك البرامج التى تأتى مثبتة مسبقا على الهاتف الذكى، والتى عادة ما تكون مطورة من قبل الشركة المصنعة أو من شريك لها.

ووفقا لما ذكره موقع engadget الأمريكى، أحد المستخدمين الذى استطاع الحصول على هاتف Galaxy S6 edge، قال إن الشركة قللت بالفعل من هذه البرامج وجعلتها أقل حجما لزيادة سرعة الهاتف الذكى، حيث لاحظ أن الهاتف يسمح له بتعطيل أو إلغاء تثبيت العديد من البرامج المحملة مسبقا بما فى ذلك بعض البرامج التابعة لجوجل أو لسامسونج نفسها.

فمثلا لو كنت تضيق من استخدام تطبيق S Voice للأوامر الصويتة، وتجد بديلا آخر، يمكنك إزالته بسهولة وتحميل بديل له، كما أن هذه التطبيقات الأساسية يمكن تحميلها مرة أخرى من متجر التطبيقات بشكل بسيط.

ومع هذا التغيير الذى وفرته سامسونج فى الجيل الجديد من هواتفها، فإن هذا يمثل تغييرا كبيرا فى سياستها، خاصة وأن الشركة حصلت على سمعة سيئة نتيجة تجميع العديد من التطبيقات غير الضرورية لجميع المستخدمين، والتى لا يمكن إزالتها فى نفس الوقت، إلا أنها على ما يبدوا تسعى لإعطاء المستخدمين المزيد من السيطرة.

الموضوعات المتعلقة:



- 5 خصائص فى هاتف جلاكسى S6 متوفرة فى الهواتف الأخرى



- أفضل هواتف ذكية بسعر أقل من 900 جنيه.. من سامسونج يمكن الاختيار بين جلاكسى ستار duos وYoung وFame ومن هواتف نوكيا لوميا 630 وآشا 309.. وإذا كنت محب لسونى فهناك xperia E










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة