النيابة: استقرار حالة 3مصابين بحادث إطلاق طالب النار بجامعة خاصة فى أكتوبر

السبت، 28 مارس 2015 11:41 ص
النيابة: استقرار حالة 3مصابين بحادث إطلاق طالب النار بجامعة خاصة فى أكتوبر مديرية أمن الجيزة
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تسلم محمود هاشم، وكيل أول نيابة أول أكتوبر، تقريرا طبيا مبدئيا عن الحالة الصحية للمصابين الأربعة فى واقعة إطلاق طالب النيران على زملائه بإحدى الجامعات الخاصة بمدينة السادس من أكتوبر، من مستشفى جامعة 6 أكتوبر التى يعالج بها 3 من المصابين، وعن حالة المصاب الرابع الذى نقل فى حالة خطرة إلى المستشفى.

وقال مصدر قضائى، إن المستشفى قد أرسلت للنيابة تقريرا طبيا بالحالة الصحية للمصابين والذى وضح استقرار حالة المصابين الثلاثة الأوائل والذى يخضعون للعلاج بمستشفى "الجامعة"، وأن حالتهم الصحية فى تحسن.

وأضاف المصدر، أن المصابين الثلاثة ليس لهم علاقة بالواقعة ولم يشتركوا فى تفاصيلها هم صودف وجودهم فى موقع الحادث، ولم يكن المتهم يقصدهم بإطلاق النيران.

وعلى جانب آخر ما زالت الحالة الصحية للمصاب الرابع غير مستقرة وذلك بعد أن أجريت له عملية لإخراج الرصاصات التى أصيب بها ونقل على أثرها إلى العناية المركزة لمتابعة حالته الصحية، وقد وردت معلومات عن وفاته داخل المستشفى إلا أن النيابة العامة نفت تلك المعلومة وأكدت عدم ورد أى إخطارات بشأن ذلك الأمر.

وأضاف المصدر، أن المصاب الرابع صديق للمجنى عليه الذى لقى مصرعه فى الحادث، ويعتبر عنصرا أساسيا فى القضية.

كان محمود هاشم، وكيل أول نيابة قسم أول أكتوبر، قد أمر مساء أمس الجمعة بحبس "إسلام.م" الملقب بـ"الجنرال" والمتهم بإطلاق النار على زملائه 4 أيام على ذمة التحقيق؛ لاتهامه بقتل زميله وإصابة 3 آخرين، وذلك بعد مشاجرة نشبت بينهم بسبب اتهامه بسرقة هاتف محمول، كما أمرت النيابة برئاسة المستشار عمرو مخلوف بتشريح ودفن الجثة والاستعلام عن حالة المصابين لسماع أقوالهم، وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة