تستضيفها مصر لأول مرة..

وزير الاتصالات يفتتح قمة مدراء التكنولوجيا غد الثلاثاء

الإثنين، 30 مارس 2015 05:48 م
وزير الاتصالات يفتتح قمة مدراء التكنولوجيا غد الثلاثاء وزير الاتصالات خالد نجم
كتبت: هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يفتتح المهندس خالد نجم وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات قمة مدراء التكنولوجيا التى تستضيفها مصر لأول مرة بحضور عدد من قيادات وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وتستعد شركة IDC العالمية المتخصصة فى استشارات وخدمات تكنولوجيا المعلومات لتنظيم القمة بالتعاون مع هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "ايتيدا" وذلك لأول مرة فى مصر.

كان وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات السابق،قد وقع اتفاقية تعاون مع مؤسسة IDC الاستشارية العالمية، وذلك بهدف جذب الاستثمارات الأجنبية المباشرة وزيادة الصادرات المصرية من منتجات وخدمات تكنولوجيا المعلومات.

وتهدف القمة إلى جذب أكثر من 200 من الرؤساء التنفيذيين لتكنولوجيا المعلومات وكبار المسئولين والخبراء من مصر ودول شمال أفريقيا والمشرق العربى وغيرها لتبادل وعرض أبرز الأفكار المتطورة وكذلك أنواع التحديات الجديدة التى تواجه مدراء تكنولوجيا المعلومات ومن بينها تعظيم الاستفادة من المنصات التكنولوجية الحديثة ومنها الحوسبة السحابية وشبكات التواصل الاجتماعى.

وقال المهندس حسين الجريتلي، الرئيس التنفيذى لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات"ايتيدا" أن القمة تمثل أكبر تجمع لمجتمع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات على مستوى دول المنطقة حيث ستشهد حضور العديد من مقدمى الحلول التكنولوجية والشركات المحلية، ومجموعة من الشركات العالمية الكبرى لتقديم رؤى فريدة من نوعها بشأن أحدث التوجهات التى ستؤثر على تطبيقات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات فى جميع أنحاء المنطقة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة