كورتنى كاردشيان تنشر صورة لها داخل عوامة بشكل "بطة" على "إنستجرام"

الثلاثاء، 31 مارس 2015 03:15 ص
كورتنى كاردشيان تنشر صورة لها داخل عوامة بشكل "بطة" على "إنستجرام" كورتنى كاردشيان
كتب أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشرت نجمة تليفزيون الواقع الشهيرة "كورتنى كاردشيان" صورة جديدة لها على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام" لمشاركة جمهورها أسعد اللحظات التى تقضيها، حيث أظهرت الصورة النجمة كورتنى، 35 عامًا، وهى ترقد داخل عوامة كبيرة على شكل بطة فى حمام السباحة الخاص بفيلتها، وكانت تضع على وجهها قبعة كبيرة تخفى ملامحها، وعلقت عليها كاتبة "كان يومًا ممتعًا حقًا، ولكن ما يقيدنى هو ثنى ساقى وعدم استطاعتى فردهما".

كما لاقت الصورة إعجاب عدد كبير من مرتادى صفحتها الذين عبروا خلال تعليقاتهم عن جمال الصورة، وعن روعة منزلها الذى يتمنى الكثير العيش فيه.

يذكر أن النجمة "كورتنى كارداشيان" اتهمت من قبل أختها غير الشقيقة "كيندال جينر" بممارسة الجنس مع صديقها ووالد أولادها "سكوت ديسيك"، و كشفت صحيفة "ستار" الأمريكية تقريرًا يؤكد أن صديق كورتينى سكوت ديسيك قد أقام بالفعل علاقة جنسية مع كيندال جينر، البالغة من عمرها 19 عامًا، خلال فترة حمل صديقته كورتينى كاردشيان فى الطفل الثالث منه.



موضوعات متعلقة:


- كيم كاردشيان وشقيقاتها يقررن السفر إلى أرمينيا للمرة الأولى

- بالفيديو والصور.. "The Divergent Series Insurgent" لـ كيت وينسلت يطيح بـ"Cinderella" ويتصدر إيرادات السينما الأمريكية.. "The Gunman" لـ شون بين يدخل المنافسة للأسبوع الأول.. و"Kingsman" خامسًا








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة