ميسى يدق جرس الإنذار فى برشلونة

الثلاثاء، 31 مارس 2015 03:24 م
ميسى يدق جرس الإنذار فى برشلونة يونيل ميسى
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعيش نادى برشلونة الإسبانى حالة من القلق بسبب إصابة المهاجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، والتى من المحتمل عن تبعده عن الودية الثانية مع منتخب بلاده ضد الإكوادور والمحدد لها، فى الساعات الأولى من صباح غدًا الأربعاء، على غرار غيابه عن الودية الأولى ضد السلفادور السبت الماضي.

وفقًا لصحيفة "إلموندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن ليونيل ميسى يواصل التدريبات منفردًا بعيدًا عن المجموعة بسبب استمرار الألام التى يعانى منها فى القدم اليمنى، وأصبح من الصعب مشاركته فى لقاء الإكوادور الودي.

إصابة ليونيل ميسي، أطلقت أجهزة الإنذار فى برشلونة خاصة فى هذه المرحلة الحاسمة من الموسم، حيث ينافس البارسا على ثلاثة ألقاب الليجا ودورى أبطال أوروبا وكأس ملك إسبانيا، كما يستعد المنتخب الأرجنتينى لبطولة كوبا أمريكا فى الصيف وبالطبع سيكون بحاجة لجهود "البرغوث".

ومع استمرار الغموض حول إصابة ليونيل ميسى كما تشير الصحافة الأرجنتينية، يصر تاتا مارتينو المدير الفنى للمنتخب الأرجنتينى أن عدم إشراك اللاعب فى المباريات مجرد إجراء وقائى وليس معناه خطورة الإصابة، حيث قال "ميسى لا يزال يعانى من انزعاج فى القدم اليمنى، سوف ننتظر حتى الغد لنرى كيف هى حالته، نحن لا نريد ان نخاطر بأى لاعب لدينا".


أخبار متعلقة..


- ميسى تغيب عن مواجهة السلفادور بسبب ورم فى القدم

- ميسى مُهدد بالغياب عن التانجو فى وديتى السلفادور والإكوادور










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة