بالفيديو.. مدير أمن أسوان: لن ننام حتى نصل لمرتكبى حادث قسم أول

الأربعاء، 04 مارس 2015 07:20 م
بالفيديو.. مدير أمن أسوان: لن ننام حتى نصل لمرتكبى حادث قسم أول مدير أمن أسوان خلال كلمته
أسوان – عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال اللواء محمد مصطفى عبد العال مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسوان، "لن ننام حتى نصل إلى مرتكبى حادث التفجير الإرهابى، والذى وقع مساء الأحد الماضى، بالقرب من قسم أول أسوان وراح ضحيته رجل وامرأة من المواطنين، مضيفاً "سنسأل أمام الله عز وجل عن روح هؤلاء الأبرياء".

جاء ذلك خلال كلمة مدير أمن أسوان، أمام عدد من ضباط الشرطة بالمديرية، اليوم الأربعاء، أثناء تكريمهم على جهودهم المبذولة خلال الفترة الماضية.

وأكد العميد أسعد الذكير مدير إدارة البحث الجنائى، أن هناك فريق بحث تم تشكيله بالمديرية، ويعمل على أعلى مستوى للوصول إلى مرتكبى حادث التفجير، مشيراً إلى أن المرحلة المقبلة تحتاج إلى تكاتف مزيد من الجهود للتصدى إلى الإرهاب والخارجين عن القانون، وإعادة الانضباط للشارع الأسوانى مرة أخرى.

وأوضح العميد الذكير، فى كلمته للضباط أيضاً، أن تكريم عدد من ضباط الشرطة اليوم، أمراً معنوياً يوجه به اللواء محمد مصطفى عبد العال مدير أمن أسوان باستمرار، خاصة بعد أن اتضح جهود ضباط إدارة البحث الجنائى، خلال السبعة أشهر الماضية، فى ضبط كميات تجاوزت الـ3 طن من نبات البانجو المخدر، و200 ألف قرص مخدر، و20 كيلو من مخدر الحشيش، و16 كيلو من مخدر الأفيون، و400 قطعة سلاح، بالإضافة إلى جهودهم فى ضبط العناصر المنتمية لجماعة الإخوان الإرهابية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة