مول العرب يطلق مهرجان التسوق الرابع لتنشيط السياحة التسويقية

الجمعة، 06 مارس 2015 04:10 ص
مول العرب يطلق مهرجان التسوق الرابع لتنشيط السياحة التسويقية مول العرب
كتب سليم على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يطلق مول العرب للعام الرابع على التوالى مهرجان التسوق الرابع بمشاركة كافة العلامات التجارية فى المول؛ حيث يقام المهرجان – الذى يضم العديد من الفعاليات والعروض الترفيهية والمسابقات المتميزة - فى الفترة من 5 مارس وحتى 9 أبريل 2015.

وقال زياد مغربية، مدير عام مول العرب، إن المهرجان يهدف إلى تنشيط الحركة والسياحة التسويقية فى المول، مضيفاً أن المهرجان يتضمن هذا العام العديد من الفعاليات والسحوبات والهدايا المباشرة لعملاء المول ليكون المهرجان التسويقى الأكبر فى مصر لعام 2015؛ حيث سيتضمن فرص ربح لكل مشارك إضافة إلى سحوبات على الكثير من الهدايا وسيارتين فى السحوبات النهائية .

وكشفت زينة عبدالعظيم أن مهرجان هذا العام سيمنح الفرصة لأى عميل يشترى بقيمة 500 جنيه فأكثر من أى معرض واحد داخل المول الفرصة فى الحصول فوراً على (عملة مول العرب ) بقيمة 100 جنيه يستطيع من خلالها الشراء من أى معرض من معارض المول بنفس القيمة وبذلك يتم تنشيط الحركة التسويقية لكافة المعارض.

وأيضاً سيمنح أى عميل يشترى بقيمة 500 جنيه فأكثر كوبون للدخول فى السحوبات على الهدايا والجوائز وبحد أقصى عدد 5 كوبونات للفاتورة الواحدة وبذلك يكون العميل قد حصل على خصم قدره 20% من قيمة مشترياته تتحملها إدارة المول.

جدير بالذكر أن مهرجان التسوق بمول العرب بدأ منذ ثلاث سنوات وكل عام يتطور عن العام الذى يسبقه فى التنظيم والمسابقات والألعاب الترفيهية والجوائز.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة