رئيس وكالة رامتان الفلسطينية: أنباء إدارتى لـ"قناة العرب" شائعات

السبت، 07 مارس 2015 05:52 م
رئيس وكالة رامتان الفلسطينية: أنباء إدارتى لـ"قناة العرب" شائعات رئيس وكالة رامتان الفلسطينية قاسم الكفارنة
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نفى الإعلامى الفلسطينى، قاسم الكفارنة، مؤسس ورئيس مجلس إدارة وكالة رامتان الفلسطينية للأنباء، ما نشرته إحدى الصحف العربية حول علاقته بقناة العرب، وتعاقده معها لإدارة القناة من قبرص، عقب وقف السلطات البحرينية لبث القناة، بعد ساعات من انطلاقها، لمخالفتها معايير مكافحة الإرهاب، حسبما أعلنت هيئة شؤون الإعلام البحرينية.

وكانت صحيفة "رأى اليوم" نسبت إلى مصادر مجهلة، تولى الإعلامى الفلسطينى "قاسم الكفارنة" إدارة قناة العرب"، زاعمة دخول القناة مرحلة جديدة من البحث عن بديل لمقر القناة ونقلها إلى قبرص كقناة تستضيفها مدينة المتوسط للإعلام، الذى أسسها الكفارنة مؤخرا فى قبرص واليونان.

وأوضح الكفارنة، فى بيان صحفى له، أن ما يتردد فى الإعلام كله مجرد شائعات، مشيرًا إلى أنه يعمل حاليًا على تأسيس مدينة إعلام تحت اسم «المتوسط للإعلام» فى كل من قبرص واليونان، الأمر الذى لا يزال فى بدايته، ليكون حاضنة مهنية للقنوات الإعلامية العربية بخاصة المستقلة.

وتابع الكفارنة: قبرص أقرب للبلاد العربية من لندن، وتمتلك كل البنى التحتية التى تحتاجها القنوات، أما اليونان فأصبحت أكثر ملاءمة خاصة بعد وصول اليسار على رأس الحكومة، والجميع يعرف انتمائاتى اليسارية، وبورجوازيتى لم تؤثر يومًا على قناعتى الفكرية.


موضوعات متعلقة ..


البحرين:قناة العرب لم تحصل على التراخيص ولم تفى بمعايير مكافحة الإرهاب


البحرين تقرر وقف قناة "العرب" المملوكة من الامير الوليد بن طلال











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة