وفد من المحاربين القدامى يزور قناة السويس الجديدة

السبت، 07 مارس 2015 07:32 م
وفد من المحاربين القدامى يزور قناة السويس الجديدة قناة السويس الجديدة
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
زار وفد من المحاربين القدامى بإدارة المدفعية بالقاهرة مشروع قناة السويس الجديدة اليوم "السبت" للتعرف على أهم ما تم فى المشروع.

وقال اللواء أركان حرب سابقًا رشدى أحمد إبراهيم: "إننا جئنا لنشاهد مشروع القرن الذى سيسهل عبور السفن، ويحتوى حركة الملاحة العالمية لسنوات مقبلة، كما سيزيد من كفاءة القناة ويحقق جدوى اقتصادية وتجارية وثقافية وحضارية وسياحية".

وأكد رشدى أن الرئيس عبد الفتاح السيسى قادر على تحقيق قفزات سريعة تاريخية، منوهًا بأنه يتحرك على جميع الأصعدة الأمنية والاقتصادية والتنموية وغيرها، حتى تكون مصر فى مكانتها التى تليق بها وتصبح منطقة للجذب الاستثمارى العالمى.

وأضاف قائلاً: "إننا جئنا لندعم أولادنا ونشد على أيديهم ونفتخر بما قدموه فى حفر أهم مشروع قومى على أرض مصر"، مشيرًا إلى أنه شارك فى حرب أكتوبر المجيدة وسعيد بما يراه الآن على هذه الأرض من مشروعات عملاقة تخدم مصر وشعبها .

وكان الوفد المكون من 50 فردًا قد استمع إلى شرح مفصل عن تاريخ القناة القديمة وأعمال الحفر والتكريك بالقناة الجديدة والمشروعات الاستثمارية الكبرى التى ستقام بالمنطقة، وأجاب القائمون على المشروع على جميع الأسئلة والاستفسارات حول المشروع .

والتقط الوفد الصور التذكارية مع العاملين والقائمين على المشروع فى جو يسوده روح الحب والتقدير .








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة