نقابة الاجتماعيين: بدء تلقى طلبات الترشح لانتخابات مجالس 4 محافظات

الأحد، 08 مارس 2015 05:51 م
نقابة الاجتماعيين: بدء تلقى طلبات الترشح لانتخابات مجالس 4 محافظات أسامة برهان نقيب الاجتماعيين
كتبت آية دعبس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأت اليوم اللجنة المشرفة على انتخابات مجالس نقابة الاجتماعيين الفرعية، فى تلقى طلبات الترشح لأربع أفرع للنقابة انتهت مدتها، مشيرة إلى أنه من المقرر أن تنتهى اللجنة فى تلقى الطلبات الخميس 12 مارس بمحافظات أسيوط ،كفر الشيخ، بورسعيد، الوادى الجديد لمجلس النقابة بالكامل.

أوضحت النقابة، خلال بيان أصدرته، انه من المقرر أن يتم استكمال مجلس النقابة الفرعية بالمنيا بفتح باب الترشح على مقعد النقيب وعضوين مجلس نقابة واحد خدمة اجتماعية وأخر علم نفس واجتماع على ان يتم فتح باب الترشح لمجلس النقابة بالكامل بمحافظات السويس،شمال سيناء، الإسماعيلية، مرسى مطروح الأحد القادم الموافق 15 مارس وحتى 19 مارس.

وقال أسامة برهان نقيب الاجتماعيين، انه تم فتح باب الترشح للمجالس المنتهية مدتها على منصب النقيب وعدد 12 عضو مقسمين بين خريجى كليات ومعاهد الخدمة الاجتماعية وكليات الآداب قسمى علم نفس واجتماع من الأعضاء المقيدين بجداول المشتغلين، على أن يتم استكمال فتح باب الترشح للأفرع المنتهية مدتها خلال الفترة القادمة .

وأكد أنه فى ظل إلغاء القانون 100 وعدم وضع قانون للنقابات المهنية حتى الآن لجأت النقابة للعودة إلى قانونها الخاص من اجل إجراء الانتخابات للمجالس المنتهية مدتها مطالباً جموع الاجتماعيين بانتخاب الأصلح ومن لدية القدرة على خدمة أعضاء النقابة مطالباً بإتاحة الفرصة للشباب لقيادة النقابة فى الفترة المقبلة وتجديد الدماء داخل مجالس أفرع النقابة.

وأشار إلى أنها المرة الأولى التى يتم فتح فتح باب الترشح لمجالس الوادى الجديد ومرسى مطروح بعد مطالبة عدد من أعضاء النقابة بوجود أفرع بتلك المحافظتين لبحث المشاكل التى يواجهها أعضاء النقابة داخل كل محافظة وتسهيل المهمة على أعضاء النقابة خاصة محافظة مطروح، والتى تقدمت النقابة بطلب للمهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء بإنشاء كلية للخدمة الاجتماعية بالمحافظة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة