بالصور.. كريستيان بيل يتزلج على الماء بأحد شواطئ ماليبو

الإثنين، 09 مارس 2015 09:11 ص
بالصور.. كريستيان بيل يتزلج على الماء بأحد شواطئ ماليبو النجم كريستيان بيل
كتب أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
توجه النجم العالمى كريستيان بيل إلى أحد الشواطئ الموجودة فى مدينة ماليبو فى ولاية كاليفورنيا الأمريكية، حيث كان ذلك ضمن خطته الترفيهية التى أعدها مؤخرًا للتنزه وللاستجمام والتخفيف من ضغوط العمل.

 النجم كريستيان بيل  - 2015-03 - اليوم السابع

النجم كريستيان بيل


ولم تغفل عنه كاميرات المصورين التى أظهرته خلال رحلته، حيث ظهر النجم البالغ من عمره 41 عامًا فى عدد من الصور وهو مرتدى ملابس البحر ويقوم بممارسة التزلج على الماء والتجديف.

كريستيان بيل على شاطئ بماليبو  - 2015-03 - اليوم السابع

كريستيان بيل على شاطئ بماليبو


ولد النجم كريستيان بيل فى 30 يناير من عام 1974 فى بريطانيا، وقدم عددًا من الأفلام الشهيرة منها "The Fighter" عام 2010 و"Empire of the Sun" و"The Machinist" عام 2004 وفى عام 2000 قدم "AmericanPsycho" و"The Dark Knight" فى عام2008 ومن آخر الأفلام التى شارك فى بطولتها هو فيلم "Exodus: Gods and Kings" الذى تصدر إيرادات السينما الأمريكية فى أول أسبوع من عرضه، والذى حقق ما يقرب من 24.400.000 دولار أمريكى، ويروى الفيلم قصة خروج سيدنا موسى الذى جسد دوره النجم كريستيان بيل من مصر بمعالجة سينمائية جديدة من إنتاج شركة فوكس للقرن العشرين.

 كريستيان يتزلج على الماء - 2015-03 - اليوم السابع

كريستيان يتزلج على الماء



الموضوعات المتعلقة:


بالفيديو والصور.. كريستيان بيل يتفوق على جنيفر لورانس هذا الأسبوع بإيرادات السينما الأمريكية بـ"موسى".. وكريس ميللر فى المركز الثالث بفيلم "Penguins of Madagascar" ويليه "Top Five" و"Big Hero 6"








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة