مفاجآت علاء الكحكى فى برنامج جديد على قناة النهار

الإثنين، 09 مارس 2015 03:11 م
مفاجآت علاء الكحكى فى برنامج جديد على قناة النهار رجل الأعمال والإعلامى علاء الكحكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى سابقة فريدة من نوعها، يستعد رجل الأعمال والإعلامى علاء الكحكى، رئيس مجلس إدارة شركة ميديا لاين، ومالك قنوات النهار، لتقديم برنامج تليفزيونى ساخن ومفاجئ، على شاشة تليفزيون النهار العامة، خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

تأتى هذه الخطوة المتفردة كسابقة فى قيام أحد المتخصصين فى الشأن الإعلامى الذى قضى سنوات عمره صانعاً للميديا من وراء الكواليس، ليطل بنفسه هذه المرة على الشاشة أمام الكاميرات.

وعلم "اليوم السابع" أن هذا البرنامج يشكل مفاجأة حقيقية بما يتضمنه من محتوى ساخن ومفاجئ وكاشفاً لكواليس متعددة عن الأوضاع فى مصر خلال الفترة الحالية، مع إطلالة بالكواليس أيضاً لكثير من الشخصيات والوجوه فى صنع المشهد الحالى فى مصر سلباً أو إيجاباً.

وبينما تتكتم فرق الإعداد بالبرنامج على هذه المفاجآت، يقول مقربون إن الكحكى يستعد بعدد من الملفات والقضايا تتضمن حقائق عن نجوم على الساحة المصرية الحالية، سواء كانت من النجوم التى تسطع على سطح الأحداث، أو هذه التى تدير المشهد من وراء الستار.

وحسب معلومات "اليوم السابع" فإن هذا البرنامج سيعرض على "النهار" خلال الأسبوع الأول من شهر إبريل المقبل، وسيتضمن تقنيات تليفزيونية جديدة فى عرض الوثائق والمستندات والتسجيلات الصوتية والإنفوجرافيك.

يذكر أن علاء الكحكى هو أحد أبرز العاملين فى صناعة الإعلام، وهو مالك شبكة تليفزيون النهار، التى تعد من أهم شبكات التليفزيون فى مصر، خاصة بعد نجاح ثورة 30 يونيو.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة