الأحزاب تهنئ الأقباط بعيد القيامة وتقيم فعاليات احتفالية فى شم النسيم

السبت، 11 أبريل 2015 05:00 م
الأحزاب تهنئ الأقباط بعيد القيامة وتقيم فعاليات احتفالية فى شم النسيم الربان عمر المختار صميدة رئيس حزب المؤتمر
كتب إسلام سعيد - أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هنأ عدد من الأحزاب المسيحيين بمناسبة أعياد القيامة وشم النسيم، مؤكدين مشاركتهم فى احتفالات شم النسيم بتنظيم فعاليات احتفالية لمشاركة الأقباط فى أعيادهم.

وأكد الربان عمر المختار صميدة، رئيس حزب المؤتمر، فى تصريحات صحفية له، أن الإخوة الأقباط والشعب المصرى لن يمحى من ذاكرتهم اللقطة الكريمة التى بادر بها الرئيس السيسى عند حضوره قداس عيد الميلاد المجيد الماضى بالكاتدرائية، والذى لقى استحسان الحضور والذى أثبت من خلاله أنه رئيس لكل المصريين.

ودعا رئيس حزب المؤتمر جميع المصريين أن يقفوا على قلب رجل واحد مسلمين وأقباط، من أجل النهوض بالبلاد إلى أمام وألا يسمحوا لأى أحد من الداخل أو الخارج أن يفرق وحدتهم بهدف زعزعة استقرار وأمن البلاد.

فيما أكد حزب الإصلاح والنهضة، أنهم سيقيمون فعاليات احتفالية خلال عيد شم النسيم للاحتفال مع الأقباط، وشدد الحزب على ضرورة التواجد فى كل الفعاليات الاجتماعية من خلال مشاركة الأقباط فى أعيادهم.

وهنأ المهندس حازم عمر رئيس حزب الشعب الجمهورى، الإخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد وقداسة البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية.

كما هنأ حزب الشعب الجمهورى، فى بيان له اليوم، الشعب المصرى بمناسبة أعياد الربيع، داعيا المولى عز وجل أن يديم السعادة على المصريين، وأن يكون المصريون صفا واحد خلف القيادة السياسية، من أجل استقرار الوطن والتصدى لمحاولات الوقيعة بين أبناء الشعب الواحد من أجل تفتيت الوطن.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة