محافظ البحيرة: افتتاح العديد من المشروعات بالمحافظة نهاية يونيو المقبل

السبت، 11 أبريل 2015 01:46 ص
محافظ البحيرة: افتتاح العديد من المشروعات بالمحافظة نهاية يونيو المقبل الدكتور محمد سلطان محافظ البحيرة
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور محمد سلطان محافظ البحيرة، إن تغطية نفقات الصرف الصحى داخل المحافظة تحتاج إلى تمويل كبير، موضحًا أن تنفيذ ذلك ليس سهلاً ولكن هناك إصرار من الدولة لتحقيقه، حيث إنها تركز على ضخ أكبر جزء من استثماراتها للبنية التحتية.

وأكد محافظ البحيرة، أن اللواء مصطفى هدهود المحافظ السابق، هو من وضع البنية التحتية للصرف الصحى على أن يقوم هو حاليًا باستئناف تلك الأعمال، موضحًا أنه سيتم افتتاح العديد من المشروعات داخل المحافظة قبل نهاية شهر يونيو المقبل.

وأوضح المحافظ، أنه فى حال وجود شكوى تفيد بتلوث المياه فى منطقة ما يتم إرسال لجنة تابعة للمحافظة للكشف عن أسباب التلوث والقضاء عليه، فيما أكد المحافظ أن هناك تطورًا ملموسًا داخل مستشفى أبو المطامير خلال شهرين، مشيرًا إلى أن مبادرة مشروعك التى أطلقتها الحكومة مؤخرًا سيتم تطبيقها داخل المحافظة فى الفترة المقبلة مثلما تم تدشينها فى محافظات الوجه القبلى.

وأوضح الدكتور محمد سلطان، أن تعيينه كمحافظ للبحيرة بمثابة نقلة كبيرة جدًا له، مؤكدًا أنه طبيب بشرى وتعامل مع مواقف حرجة خلال عمله، وهذا ما يعطيه دفعة كبيرة جدًا فى التعامل مع الأزمات التى تواجه المحافظة وكيفية مواجهتها.

وأضاف سلطان، عبر حواره مع خالد أبو بكر، ببرنامج "القاهرة اليوم" المذاع على فضائية "اليوم"، أن لديه تكليفات من الدولة لتوفير كل السلع التى يحتاجها المواطن فى حياته اليومية، مشيرًا إلى أنه عمل على تقسيم وقته لقسمين، الأول يخص مواجهة المشاكل اليومية والوقت الآخر لإحداث التنمية داخل المحافظة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة