"مصر جميلة" مسابقة تطلقها هيئة الاستعلامات للتصوير الفوتوغرافى

السبت، 11 أبريل 2015 02:11 ص
"مصر جميلة" مسابقة تطلقها هيئة الاستعلامات للتصوير الفوتوغرافى لوجو المسابقة
كتب وائل ربيعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أطلقت الهيئة العامة للاستعلامات مسابقة للتصوير الفوتوغرافى تحت عنوان مصر جميلة، وذلك لمختلف الفئات العمرية من جميع المحافظات نشرت جامعة القاهرة، مؤكدة أنه يحق للجنة التحكيم التابعة للهيئة رفض أو استبعاد أى عمل مُقدم دون إبداء أية أسباب.

وقالت جامعة القاهرة، على موقعها الإلكترونى، إن الهيئة العامة للاستعلامات رصدت جوائز مالية قيمة للفائزين على مستوى الجمهورية وعلى مستوى كل محافظة، بالإضافة إلى شهادات تقدير رسمية لجميع المشاركين بالمسابقة.

وتابعت الجامعة، أن الهيئة ستطبع كتالوج يضم هذه الصور لترويج صورة إيجابية عن مصر بعدة لغات فى الداخل والخارج، ونشر هذه الصور فى مقار البعثات الدبلوماسية المصرية على مستوى العالم.

وأكد موقع الجامعة، أن هناك لجنة من أبرز فنانى مصر فى مجال التصوير الفوتوغرافى ستحكم المسابقة، حيث حددت هيئة الاستعلامات طرق المشاركة فى المسابقة وذلك من خلال إرسال الصور على صفحة مخصصة للمسابقة على موقع الهيئة على شبكة الإنترنت وهو www.sis.gov.eg أو تسليم الصور المشاركة "بحد أقصى 5 صور لكل متسابق" إلى أحد مراكز ومجمعات الإعلام الداخلى التابعة للهيئة المنتشرة فى كل المحافظات.

وحددت لجنة المسابقة، المواصفات الفنية للصور المطلوبة ونشرتها على موقع الهيئة على الإنترنت، وكذلك على صفحة المسابقة على الفيسبوكFb.com/sis.photography.contest ولأى استفسار يمكن التواصل على البريد الإلكترونى: Sisphotocontest2015@gmail.com

وأعلنت لجنة المسابقة قيمة الجوائز بحيث يحصل الفائز الأول على 5000 جنيه، والثانى 3000 جنيه، والثالث 2000 جنيه، كما يحصل الفائزون من الرابع إلى العاشر على 1000 جنيه، وتم تخصيص جوائز للمشاركين من ذوى الاحتياجات الخاصة.

وتقدم الهيئة العامة للاستعلامات جوائز مالية وعينية وجولات سياحية للمشاركين المتميزين من كل محافظة، كما سيتم إقامة معرض وطنى ضخم بالقاهرة لعرض الصور الفائزة والمتميزة بعد طباعتها فى أحجام مناسبة، مع إمكانية انتقال المعرض إلى بعض المحافظات بعد ذلك.

وشددت اللجنة، على أنه لا تتضمن الصور المقدمة الترويج أو الإعلان عن أى برامج أو منتجات، وألا تتضمن أية إساءة أو خرق لحقوق الإنسان أو البيئة، ويحق للمصور المشاركة بحد أقصى عدد (5) صور، وترسل الصور على هيئة ملف"JPG" لا يقل حجمها عن 2 ميجابايت ولا يزيد حجمها عن 5 ميجابايت.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة