وزيرا الثقافة والتنمية المحلية يفتتحان مشروع "مشروعك" بالغربية اليوم

السبت، 11 أبريل 2015 04:34 ص
وزيرا الثقافة والتنمية المحلية يفتتحان مشروع "مشروعك" بالغربية اليوم المهندس سعيد مصطفى كامل محافظ الغربية
الغربية - عادل ضرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تستقبل محافظة الغربية اليوم السبت اللواء عادل لبيب وزير التنمية المحلية والدكتور عبد الواحد النبوى وزير الثقافة لافتتاح المشروع القومى "مشروعك" بمقر نادى 23 يوليو بالمحلة يستقبلهم خلالها المهندس سعيد مصطفى كامل محافظ الغربية.

وقال محافظ الغربية إنه تم الإعداد لتنفيذ هذا المشروع القومى من خلال تجهيز مقرات استقبال المتقدمين وتزويدها بأحدث أجهزة الاتصالات والمعلومات وخدمات الإنترنت والاختيار بدقة وعناية فائقة لكادر العاملين بهذه المقرات الممثلين لمختلف قطاعات ومديريات الخدمات التى تخدم وتتعامل مع المستثمر المتقدم للمشروع، وتقديم كل التيسيرات والتسهيلات اللازمة من خلال مقر واحد توفيراً للوقت والمجهود وتيسيراً لإجراءات أخذ الموافقات وإصدار التراخيص اللازمة للمشروع فى غضون شهر على الأكثر.

وأوضح المحافظ أنه سيتم التنسيق والتواصل مع البنوك العاملة فى هذا المشروع لتقديم كل التيسيرات اللازمة، وأيضا التواصل مع الجامعة لتقديم المعونة الفنية والاستشارية لأصحاب المشروعات. وأضاف المحافظ أن هذا المشروع مختلف تماماً عن المشروعات القومية السابقة فى هذا المجال حيث يتميز بأنه بعيداً تماماً عن أية معوقات أو روتينيات ويحظى بتقديم كل التسهيلات والتيسيرات للمستثمرين المتقدمين، وإتاحة فرص عمل للشباب من خلال هذه المشروعات.

وأكد المحافظ أنه سيقوم بالمرور على المقرات للاطمئنان على توافر كل الإمكانيات اللازمة لبدء تشغيل المشروع دون أى معوقات وأن هناك متابعة جادة ومستمرة لمعدلات العمل والأداء فى هذا المشروع بما يحقق تقديم أفضل خدمة مميزة للمستثمر المتقدم للمشروع.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة