بالفيديو والصور..الحكم يمتنع عن طرد كومبانى أمام يونايتد باستشارة مساعده

الأحد، 12 أبريل 2015 08:34 م
بالفيديو والصور..الحكم يمتنع عن طرد كومبانى أمام يونايتد باستشارة مساعده حكم الديربى
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تردد الحكم الإنجليزى، مارك كلاتينبيرج فى إعطاء البطاقة الحمراء للبلجيكى فينسنت كومبانى قائد مانشستر سيتى، بعد تدخله العنيف مع دالى بليند لاعب وسط مانشستر يونايتد قبل دقيقة واحدة من نهاية الشوط الأول من مباراة الفريقين فى قمة منافسات الجولة 32 من البريميرليج.

كومبانى تدخل بعنف شديد على بليند، إلا أن حكم اللقاء لم ير اللعبة من وضعية جيدة لذلك اضطر لأخذ رأى مساعده جاك كولين، الذى أشار إليه بأنها لا تستوجب الطرد، ليكتفى كلاتينبيرج بإشهار البطاقة الصفراء فقط فى وجه قائد السيتيزن، وهو ما دعى مانويل بيليجرينى المدير الفنى للفريق بتبديله مع بداية الشوط الثانى وإشراك إلياكويم مانجالا بدلا منه.

المثير أن كلاتينبيرج كان قد أشهر البطاقة الحمراء فى وجه كومبانى فى شهر مارس الماضى أثناء مباراة منتخب بلجيكا أمام إسرائيل فى التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية 2016، ويبدو أنه خشى أن يشهر له البطاقة الحمراء مجددا فى لقاء اليوم.

يذكر أن مانشستر يونايتد حقق الفوز على سيتى بأربعة أهداف مقابل هدفين، ليحافظ على المركز الثالث فى البريميرليج، بعدما رفع رصيده إلى 65 نقطة، خلف آرسنال الثانى بـ 66 علما بأن تشيلسى يحتل الصدارة برصيد 73 نقطة، وظل مانشستر سيتى فى المركز الرابع برصيد 61 نقطة.




تدخل كومبانى العنيف على بليند  -اليوم السابع -4 -2015
تدخل كومبانى العنيف على بليند


 الحكم كلاتينبيرج يطرد كومبانى أمام إسرائيل -اليوم السابع -4 -2015
الحكم كلاتينبيرج يطرد كومبانى أمام إسرائيل




أخبار متعلقة ..


- بالفيديو.. يونايتد يستعيد كبرياءه برباعية فى مانشستر سيتى










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة