محول كهرباء محاط بالمياه والقمامة يهدد حياة المواطنين ببورسعيد

الأربعاء، 15 أبريل 2015 01:24 ص
محول كهرباء محاط بالمياه والقمامة يهدد حياة المواطنين ببورسعيد محول الكهرباء محاط بالمياه والقمامة
كتب حازم مقلد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استمرارًا لتفاعل قراء "اليوم السابع" مع الخدمة التى أطلقها الموقع تحت عنوان "صور وابعت"، للمساهمة فى تحرير المواد الصحفية الخاصة بالموقع، وتوثيقها بالصور والفيديو، شارك القارئ "حماده سليمان"، بصور لمحول كهرباء أسفل منزله محاط بالمياه والقمامة بحى الضواحى فى القابوطى بلوك 2 ببورسعيد وسط لا مبالاة من المسئولين.

وأضاف سليمان فى رسالته لـ"اليوم السابع"، أنه حدث كسر فى الرصاص الخاص بماسورة مياه رئيسية، تمر من أسفل المحول، ما أدى إلى وصول المياه لنهاية القاعدة الخرسانية للمحول، وكادت أن تدخل إليه لولا تدخل الأهالى ومحاولتهم إبعاد المياه.

وتابع، تم الاتصال بطوارئ المياه أكثر من مرة، وفى النهاية قالوا لنا ليس من اختصاصنا، عليكم بالاتصال بحى الضواحى، مشيراً إلى أنه تم الاتصال بشركة الكهرباء، وحى الضواحى، وشرطة النجدة، أكثر من مرة دون فائدة أو حل لهذه الكارثة التى باتت تهدد حياة المواطنين، متسائلاً: "هل ننتظر حتى تقع الكارثة كى نتحرك؟".

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية المنشورة على الموقع بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، ليتم نشر الأخبار المصورة والفيديوهات باسم القراء، وذلك عبر البريد الإلكترونى: أو عبر رسائل فيس بوك

send@youm7.com.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة