"خبير": توقعات بمعاودة صعود البورصة الأسبوع القادم

الخميس، 16 أبريل 2015 11:48 م
"خبير": توقعات بمعاودة صعود البورصة الأسبوع القادم بهاء عبد النبى ،خبير أسواق المال ومدير محافظ أوراق مالية
كتبت أسماء أمين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال بهاء عبد النبى ،خبير أسواق المال ومدير محافظ أوراق مالية، إن جلسة آخر الأسبوع الخميس تمكن المؤشر الثلاثينى خلالها من الثبات فوق مستوى المقاومة 8800 نقطة.

ويرى بهاء عبد النبى أنه أمر ضرورى لاستغلال المستثمرين بعض من عملية جنى الأرباح المؤقتة مع بداية جلسة اليوم وفتح مراكز مالية شرائية عند قرب مستوى دعم 8850 نقطة.

ونصح عبد النبى المستثمرين بالشراء فى هذه المستويات لمعاودة الصعود خلال الأسبوع المقبل، وذلك فى قطاع الإسكان والخدمات المالية والاتصالات وأسهم الأفراد "أسهم المؤشر السبعينى" والأسهم الصغيرة.
وأشار إلى أن البورصة شهدت ارتفاع مع بداية جلسة أمس الأربعاء إلى مستوى مقاومة 8977 نقطة نتيجة اتجاه المستثمرين المصريين والعرب الأفراد والمؤسسات الأجنبية إلى الشراء.

وأوضح أن المؤشر الرئيسى "اى جى اكس 30" انخفض بعد ذلك بسبب المبيعات المقابلة لهم من قبل المؤسسات المحلية والعربية وخاصة فى الأسهم القيادية مثل البنك التجارى الدولى وأسهم قطاع الاسكان "مدينة نصر للإسكان ومصر الجديدة" فهبط المؤشر الثلاثينى نتيجة عملية جنى أرباح مؤقتة.
وأضاف "عبد النبى" إنه ما دام المؤشر الثلاثينى فوق مستوى المقاومة 8000 نقطة، فهذا مستوى أمان للاتجاه العرضى التجميعى ويتحرك المؤشر فى منطقة تعريضية ما بين مستويات 8850 – 8950 نقطة فى نطاق عرضى ضيق متوقع ذلك لجلسة بداية الأسبوع المقبل.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة