رجاء الجداوى: أصور مشاهدى بمسلسل"يوميات زوجة مفروسة أوى" بأستوديو مغربى

الجمعة، 17 أبريل 2015 03:17 ص
رجاء الجداوى: أصور مشاهدى بمسلسل"يوميات زوجة مفروسة أوى" بأستوديو مغربى رجاء الجداوى
كتبت شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الفنانة رجاء الجداوى إنها تصور حاليا مشاهد مسلسلها الجديد "يوميات زوجة مفروسة أوى" بأستديو مغربى، حيث تجسد شخصية تدعى "رجاء".

وأضافت رجاء فى تصريحات لـ"اليوم السابع" أن العمل يوضح شكل العلاقة بين الزوجين فى حياتهما الخاصة وفى الحياة العملية، كما ينتقد المسلسل العديد من السلوكيات الخاصة بالرجل الشرقى.

مسلسل "يوميات زوجة مفروسة" من بطولة داليا البحيرى وسمير غانم وخالد سرحان ومروة عبد المنعم ومحمد أبو داوود وبدرية طلبة وشريف باهر، ومن تأليف أمانى ضرغام، ومن إخراج أحمد نور.

كما تصور النجمة مشاهدها بمسلسل " لما تامر ساب شوقية " بأستديو شريف عرفة بمدينة 6 أكتوبر ، الذى تدور أحداثه فى إطار كوميدى اجتماعى حول العديد من المواقف التى تحدث لـ"شوقية" التى تجسدها مى كساب بعد انفصالها عن زوجها "تامر" الذى يجسده أحمد الفيشاوى.

يذكر أن الفيشاوى اعتذر عن المشاركة فى الجزء الخامس من مسلسل "تامر وشوقية"، وذلك بعد أن قدم 4 أجزاء من المسلسل، كان بدايتها عام 2007، وحقق وقت عرضه نجاحا جماهيريا كبيرا.

مسلسل "لما تامر ساب شوقية" من المقرر أن يعرض فى شهر رمضان المقبل، وهو من بطولة مى كساب ولطفى لبيب وإنجى وجدان وإنعام سالوسة وإدوارد ومن تأليف ميشيل نبيل ومن إخراج عمر رشدى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة