بالصور.. بدء انطلاق حملة تطعيم 203 آلاف طفل بالإسماعيلية ضد شلل الأطفال

الأحد، 19 أبريل 2015 10:50 ص
بالصور.. بدء انطلاق حملة تطعيم 203 آلاف طفل بالإسماعيلية ضد شلل الأطفال محافظ الإسماعيلية يقوم بتطعيم أول طفل بمركز طب الأسرة
الإسماعيلية - جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرص اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية مع بدء انطلاق الحملة القومية للتطعيم ضد مرض شلل الأطفال على القيام بالمرور على مركز طب الأسرة رقم 1 وحدة السبع بنات الصحية بنطاق حى أول، يرافقه الدكتور هشام الشناوى وكيل وزارة الصحة بالإسماعيلية، والدكتور أسامة محمد حسن مدير إدارة الإسماعيلية الصحية وأحمد عبد الباقى رئيس حى أول للاطمئنان على انتظام سير العمل فى تنفيذ برنامج الحملة القومية للتطعيم ضد مرض شلل الأطفال والتى تستمر لمدة أربعة أيام من 19 إلى 22 من شهر أبريل الجارى.

وأشار الدكتور هشام الشناوى وكيل وزارة الصحة، أن الحملة ستهدف تطعيم ما يقرب من 203 آلاف طفل وطفلة على مستوى المحافظة بالكامل من عمر يوم وحتى عمر خمس سنوات ويشارك فى هذه الحملة ما يقرب من ألف من الأطباء وأطقم التمريض والإداريين بقطاع الصحة وعدد 339 فرقة ثابتة ومتحركة تغطى كافة قطاعات المحافظة وتوابعها وخلال متابعة المحافظ لأعمال الحملة قام بنفسه بإعطاء جرعة التطعيم لأحد الأطفال.

وأكد على أنه لابد من الاستمرار فى حملات التوعية للمواطنين بأهمية حملات التطعيم للحفاظ على أبنائنا من مخاطر الإصابة بالأمراض بشكل عام، والعمل على الوصول إلى تحقيق المستهدف من هذه الخطة وإعلان خلو مصر من هذا المرض.



	بدء انطلاق الحملة القومية للتطعيم  -اليوم السابع -4 -2015
بدء انطلاق الحملة القومية للتطعيم


	المحافظ يشهد تطعيم الأطفال ضد الشلل  -اليوم السابع -4 -2015
المحافظ يشهد تطعيم الأطفال ضد الشلل


	المحافظ يقوم بتطعيم أول طفل بمركز طب الأسرة  -اليوم السابع -4 -2015
المحافظ يقوم بتطعيم أول طفل بمركز طب الأسرة


	مركز طب الأسرة  يستقبل أطفال الإسماعيلية  -اليوم السابع -4 -2015
مركز طب الأسرة يستقبل أطفال الإسماعيلية










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة