بالفيديو والصور.. "Furious 7" يتصدر إيرادات السينما الأمريكية للأسبوع الثالث على التوالى.. "Paul Blart: Mall Cop 2" و"Unfriended" و"The Longest Ride" يقتحمون السباق فى أسبوعهم الأول

الأحد، 19 أبريل 2015 11:40 ص
بالفيديو والصور.. "Furious 7" يتصدر إيرادات السينما الأمريكية للأسبوع الثالث على التوالى.. "Paul Blart: Mall Cop 2" و"Unfriended" و"The Longest Ride" يقتحمون السباق فى أسبوعهم الأول بوستر فيلم Furious 7
كتبت شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استطاع الجزء الجديد من السلسلة الشهيرة "Fast & Furious 7" بعنوان Furious 7 تصدر إيرادات السينما الأمريكية محققا هذا الأسبوع 25,500,000 مليون دولار، لتتعدى إيراداته حول العالم المليار دولار، ويشارك فى بطولة الفيلم فان ديزل وداوين جونسون وجوردانا بروستور وميشيل رودريجز ولوداكريس وقد كان من المقرر أن ينتج عام 2014 ولكن تم تأجيل الفيلم إلى عام 2015 بسبب وفاة بول ووكر المفاجئة والتى كانت فى حادث سيارة، لذلك تم تعديل قصة الفيلم.

يذكر أن الناقد الفنى الشهير "بيتر ترافيرس" أكد لموقع "Rolling Stone" أن فيلم "Fast & Furious 7" هو أقوى جزء فى سلسلة أفلام "Fast & Furious"، واستكمل بيتر "لقد عشت ساعتين مليئتين بالأحداث المثيرة والشيقة، ويحافظ الفيلم على التشويق طوال أحداثه وهذا نجاح للمخرج، لكن رؤية بول ووكر فى العمل جعلت قلوبنا تحزن على فراقه من جديد".



وجاء فى المركز الثانى فيلم "Paul Blart: Mall Cop 2" الذى حقق هذا الأسبوع 22 مليون دولار، وتدور أحداث الفيلم فى إطار كوميدى حول قيام بول بلارت الذى يجسد دوره النجم كيفن جيمس بمنع محاولة سرقة لأحد الفنادق أثناء قضائه إجازة فيه مع ابنته، والفيلم من بطولة كيفن جيمس وراينى رودريجيز وإدواردو فيراستاجيو ودانييلا ألونسو ونيل ماكدونو وديفيد هنرى ونيكولاس تورتورو ومن تأليف كيفن جيمس ونيك باكاى ومن إخراج آندى فيكمان.



أما المركز الثالث فكان من نصيب فيلم Unfriended والذى حقق 16,200,000 مليون دولار، وتدور أحداثه على شاشة الكمبيوتر ويظهر مجموعة من الأصدقاء يتحدثون سويا عبر شبكة الإنترنت عن طريق برنامج المحادثة "سكايب"، فى البداية يتعامل الأصدقاء مع التهديدات التى تصلهم عبر الشبكة بسخرية قبل أن يترتب عليها عواقب دموية وخيمة، وسرعان ما يكتشفوا مدى قدرة من يطاردهم على الوصول إليهم والتحكم فيما يحدث لهم، الفيلم يشارك فى بطولته كل من "شيلى هينينج" و"موسى يعقوب ستورم" و"رينية أوليستد".



عن المركز الرابع فمن نصيب فيلم "Home (2015)"، والذى حقق هذا الأسبوع 10,400,000 مليون دولار، والفيلم بطولة النجوم ريهانا وجينفير لوبيز، جيم بارسونز والممثل الكوميدى ستيف مارتن. وتبدأ أحداث فيلم Home عندما يتم اجتياح الأرض من قبل كائنات "بوف" الفضائية، التى تثق فى قدراتها بشكل مبالغ فيه، وتسعى لاستيطان كوكبنا، ويتم نقل البشر من الأرض على وجه السرعة، بينما كل الـ"بوف" مشغولين بإعادة تنظيم الكوكب ليلائمهم، فيما تحاول الفتاة "تيب" واسعة الحيلة أن تتجنب هذه المخلوقات، لكنها تجد نفسها بالصدفة شريكة لواحد منها، ليكتشف الاثنان الهاربان أن هناك الكثير على المحك، والفيلم مستوحى من رواية "The True Meaning of Smekday" التى ألفها آدم ريكس.



وأخيرا بالمركز الخامس جاء فيلم The Longest Ride والذى حقق هذا الأسبوع 7,500,000 مليون دولار، وتدور قصة الفيلم حول علاقة حب تجمع بين بطل سابق فى رياضة ركوب الثيران يدعى لوك "سكوت إيستوود"، وبين طالبة جامعية على وشك أن تحوز على وظيفة أحلامها فى مدينة نيويورك، وتدعى صوفيا (بريت روبرتسون)، وعلى نحو غير متوقع، تتلاقى مسارات العاشقين مع مسار إيرا (الآن ألدا)، والذى يستلهما منه ذكرياته التى دامت لسنوات طويلة مع حب عمره. The Longest Ride بطولة بريت روبرتسون وألان ألدا وسكوت إيستوود وجاك هوستن ومن إخراج جورج تيلمان جونيور ومن سيناريو كريج بولوتين، ويعتبر فيلم The Longest Ride هو العمل العاشر الذى يتم اقتباسه عن إحدى روايات الروائى الأمريكى نيكولاس سباركس.







سباق البوكس أوفيس  -اليوم السابع -4 -2015
سباق البوكس أوفيس


بوستر فيلم Furious 7 -اليوم السابع -4 -2015
بوستر فيلم Furious 7


بوستر فيلم Paul Blart: Mall Cop 2 -اليوم السابع -4 -2015
بوستر فيلم Paul Blart: Mall Cop 2


بوستر الفيلم Unfriended -اليوم السابع -4 -2015
بوستر الفيلم Unfriended


بوستر فيلم Home -اليوم السابع -4 -2015
بوستر فيلم Home


بوستر The Longest Ride -اليوم السابع -4 -2015
بوستر The Longest Ride










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة