بعد انتهائهم من أداء فريضة العمرة..

سوء الطقس بالسعودية يتسبب فى تأخر مغادرة 500 أسرة مصرية مطار المدينة

الخميس، 02 أبريل 2015 11:33 ص
سوء الطقس بالسعودية يتسبب فى تأخر مغادرة 500 أسرة مصرية مطار المدينة سوء أحوال الطقس بالسعودية – أرشيفية
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المهندس كمال فهمى نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية، التابعة لوزارة الإسكان، أن أحوال الطقس بالمملكة العربية السعودية تسببت فى منعه هو وأكثر من ٥٠٠ أسرة بالمدينة -انتهوا من أداء العمرة- من العودة لمصر، لافتا إلى أنهم متواجدون داخل مطار المدينة من الساعة الرابعة عصرا أمس وحتى الآن.

من جانبه أكد المهندس محمد يحيى، أحد المواطنين المتواجدين بمطار المدينة، أن المسئولين بالمطار أكدوا لهم أن السبب فى تأخر وصول الطائرات للمطار هو وجود عاصفة ترابية، ومن المقرر أن تنتهى هذه العاصفة الثانية بعد منتصف الليل، مشيرا إلى أنه حتى الآن لم يشاهدوا طائرة واحدة دخلت المطار .

وأوضح أنهم أجروا اتصالات بالسفارة المصرية السعودية وذلك لإيجاد حل لهم سواء بتوفير فندق لهم بجوار المطار لحين تحسن الأحوال الجوية، وخاصة أنهم أنهوا كافة إجراءات العودة داخل المطار، وهو ما يجعل أمر رجوعهم للمدينة مرة أخرى صعبا للغاية.

وأشار إلى أن هناك العديد من كبار السن افترشوا أرض المطار نتيجة لطول الفترة، فضلا عن أنه لا يوجد أى طعام أو ما يحتاجونه داخل المطار، بالإضافة إلى أن أسرهم ينتظرونهم حتى الآن بمطار القاهرة وهو ما أصابهم بالقلق خوفا عليهم .



موضوعات متعلقة..


- حالة الطقس اليوم فى مصر والدول العربية










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة