صحيفة "إلموندو": ميسى جاهز لمواجهة سيلتا فيجو

الخميس، 02 أبريل 2015 12:40 م
صحيفة "إلموندو": ميسى جاهز لمواجهة سيلتا فيجو ليونيل ميسى
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشارت تقارير صحفية إسبانية إلى أن الأرجنتينى ليونيل ميسي، مهاجم برشلونة، جاهز لمواجهة سيلتا فيجو، الأحد القادم، بعد الفحص الطبى المبدئى الذى خضع له اللاعب تحت إشراف الجهاز الطبى للبارسا، صباح اليوم.
الفحص المبدئى يُجهز ميسى لمواجهة سيلتا
وفقًا لصحيفة إلموندو ديبورتيفو" فإن ليونيل ميسى خضع لفحص مبدئي، صباح اليوم، والذى أكد أن إصابة المهاجم الأرجنتينى بسيطة وبإمكانه المشاركة فى لقاء سيلتا فيجو، الأحد المقبل، فى الأسبوع الـ29 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".
كان ليونيل ميسى قد تم استبعاد من مباراتى منتخب بلاده الأرجنتينى الوديتين ضد السلفادور والإكوادور خلال فترة التوقف الدولي، بسبب إصابته بورم فى القدم اليمنى على حد ما صرح به المدير الفنى للتانجو، تاتا مارتينو، والذى أوضح بأنه استبعد ليونيل ميسى من المشاركة فى مباراتى السلفادور والإكوادو كإجراء احترازى خوفًا من تفاقم إصابة اللاعب والمخاطرة به.
ديميكليس المتسبب فى إصابة ميسى
كانت تقارير صحفية قد أشارت مؤخرًا إلى أن مارتن ديميكليس مدافع فريق مانشستر سيتى الإنجليزى هو المتسبب فى إصابة مواطنه ميسى وذلك خلال لقاء المباراة التى جمعت بين البارسا والمان سيتى فى إياب دور الـ16 بدورى أبطال أوروبا، وهو السبب وراء تواضع مستوى البرغوث الأرجنتينى فى لقاء الكلاسيكو أمام ريال مدريد مطلع الأسبوع الماضى فى الليجا.



أخبار متعلقة..


- إتهام شخص أرجنتينى بالتسبب عن غياب ميسى عن التانجو
- ميسى.. سر عسكرى فى برشلونة والأرجنتين








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة