بالصور.. أوليفيا تحضر مع خطيبها جيسون العرض الأول لفيلمه "Tumbledown"

الإثنين، 20 أبريل 2015 05:18 ص
بالصور.. أوليفيا تحضر مع خطيبها جيسون العرض الأول لفيلمه "Tumbledown" النجمة أوليفيا وايلد
كتب أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حضرت النجمة العالمية أوليفيا وايد العرض الأول لفيلم "Tumbledown" الذى يقوم ببطولته خطيبها النجم العالمى جيسون سيوديكيس، حيث تم عرض الفيلم خلال فعاليات مهرجان تريبيكا السينمائى لعام 2015 المنعقد فى مدينة نيويورك الأمريكية، وقد كان حضورها للعرض من أجل تدعيم خطيبها، كما حضرت العرض أيضًا النجمة ديانا أجرون التى شاركت فى بطولة العمل.

وتدور قصة فيلم "Tumbledown" حول امرأة شابة تحاول التأقلم مع حياتها بمفردها بعدما توفى زوجها فجأة، الذى كان يعمل مغنيا شعبيا، وكان له شهرة كبيرة، وكانت تحاول باستمرار الوصول إلى حقيقة وفاته الغامضة، وتم تصوير الفيلم فى عدد من البلدان المختلفة منها ولاية كونكورد، وكلومبيا، وجروتون.

ويضم فيلم " Tumbledown" نخبة كبيرة من النجوم على رأسهم النجمة "ديانا أجرون" و"جو مانجانيلو" و"ريبيكا هول" و"ريتشارد ميسور" و"جيسون سيوديكيس" وقام بكتابة قصة الفيلم وإخراجه" شين ميوشاو".

يشار إلى أن النجمة أوليفيا وايلد قد تحدثت مؤخرا عن دورها فى فيلم "Meadowland"، فقالت: لقد ساعدتنى الأمومة فى هذا العمل بشكل كبير، فإذا أصبح الشخص أحد الآباء فتتغير طريقة تفكيره كثيرًا ويستطيع المسامحة والتعاطف مع الآخرين بشكل أكبر، وهذه النقاط هى التى كانت مطلوبة.



النجمة أوليفيا وايلد -اليوم السابع -4 -2015
النجمة أوليفيا وايلد


جيسون وخطيبته أوليفيا -اليوم السابع -4 -2015
جيسون وخطيبته أوليفيا


ديانا أجرون -اليوم السابع -4 -2015
ديانا أجرون










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة