وفوجئت بهجوم "نبيل فاروق"..

المخرج أحمد خالد موسى: ردود أفعال "من الجانى" أسعدتنى بشدة

الثلاثاء، 21 أبريل 2015 08:00 ص
المخرج أحمد خالد موسى: ردود أفعال "من الجانى" أسعدتنى بشدة المخرج الشاب أحمد خالد موسى
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المخرج أحمد خالد موسى إن ردود الأفعال التى يتلقاها بشكل أسبوعى مع عرض كل حلقة من مسلسل "من الجانى"، فاقت كل توقعاته، لافتا إلى أن القناة بذكاء من القائمين عليها، حددت موعدا جيدا لعرضه، فضلا عن تقديم جائزة مالية قيمة، لكل من يجاوب على سؤال الأسبوع.

وأعرب خالد فى تصريحاته لـ"اليوم السابع"، عن رضائه الكامل بكل ما قدمه فى العمل، وهو ما استقبله بشكل جيد من قبل كل من يشاهده، حيث أكد خالد أن كل من يشاهد العمل يقول له "أقوى مسلسل بوليسى شاهدته خلال الفترة الأخيرة".

وأعلن المخرج الشاب عن دهشته واستغرابه من مهاجمة مؤلفه د.نبيل فاروق له، وإعلانه أن المخرج قام بتشويه العمل، معلقا: من المحال أن ينفذ مخرج عملا بنسبة 100% كما هو مكتوب، وإلا أصبح كل مخرجى العالم مثل بعضهم إذا تم تنفيذ ما يتخيله المؤلف على الورق بالحرف الواحد، موضحا أن كل مخرج له رؤية إخراجية مختلفة، وأن كل ما فعله أنه قدم المسلسل برؤيته الإخراجية الخاصة به، والتى نالت إعجاب الجميع.

وأضاف خالد أن كل ما أغضب مؤلف العمل هو قيامه بتغيير بعض أسماء الشخصيات، فضلا عن طريقة تنفيذ بعض المشاهد، وهو ما لم يلاقى إعجاب مؤلف العمل نبيل فاروق، مؤكدا أنه يتبع ذلك أيضا فى مسلسله الجديد "بعد البداية"، على الرغم من أنه لكاتب متميز وناجح مثل عمرو سمير عاطف، ورغم ذلك رحب عاطف بشدة ببعض التغييرات فى طريقة تنفيذ بعض المشاهد إخراجيا، ووجد أنها فى صالح العمل، وليست ضده.

وأكد المخرج الشاب أنه انتهى بالفعل من آخر مشاهد "من الجانى"، الجمعة الماضية، مشيدا بدور الإعلامى محمد سمير رئيس شبكة قنوات الحياة، وشركة فيردى، فى خروج العمل فى أفضل شكل، ودورهما فى دعمه كمخرج تحمسوا له بشدة.

وفى سياق مختلف، راهن خالد على مسلسله الجديد "بعد البداية"، من بطولة طارق لطفى والتونسية درة وخالد سليم وفاروق الفيشاوى وآخرون، من إنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، موضحا أنه يقدم من خلال العمل غموضا وإثارة ولكن بشكل جديد ومختلف، عن مسلسل "من الجانى"، لافتا إلى أنه انتهى من تصوير ثلثى أحداث العمل، المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة