معرض أوتوميكانيكا إسطنبول 2015 يختتم أعماله بنجاح كبير

الثلاثاء، 21 أبريل 2015 05:15 ص
معرض أوتوميكانيكا إسطنبول 2015 يختتم أعماله بنجاح كبير جانب من حضور حفل افتتاح المعرض
كتبت أمانى سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت أرض معارض (توياب – TUYAP) التركية بمدينة إسطنبول الأحد الماضى ختام أحداث الدورة التاسعة لمعرض أوتوميكانيكا إسطنبول ، الذى يعد بدوره أحد دورات سلسلة معارض أوتوميكانيكا العالمية البالغة 14 دورة عالمياً .

شهد حفل إفتتاح المعرض زخماً واضحاً فى نوعية الضيوف والشخصيات الهامة العاملة بالمجال وعلى رأسهم حضورعمدة مدينة فرانكفورت الألمانية ورئيس رابطة مصنعى الصناعات المغذيى التركية (TAYSAD) وأعضاء من مجلس إدارة هيئة معارض مدينة فرانكفورت Messe Frankfurt .

وقد زاد الإهتمام مع هذه الدورة بوضع شكل أكثر وضوحاً لتخصصية المعروضات من خلال قاعات أو قطاعات متجانسة شأن البطاريات، العجلات والإطارات ، الزيوت.

كما شهد قطاع كماليات السيارات شأن العجلات المعدنية ، الإطارات ، أجهزة السمعيات وكذلك بعض الكماليات الخارجية شأن الإضافات البلاستيكية وأفلام الزجاج الملونة .

كما خصصت قاعة كاملة لزيوت السيارات والإضافات التى تدخل على محركات السيارات – بخلاف منتجات العناية وتنظيف السيارات حيث شهدت مشاركة العديد من الأسماء العالمية المعروفة فى هذا القطاع شأن (إينى - Eni) الإيطالية الشهيرة و (وولف) الألمانية وغيرها من الأسماء المحلية منها والعالمية أيضاً.

وقد شد من إنتباهنا مع هذه الدورة من المعرض مشاركة العديد من الشركات المصنعة لشواحن الهواء (تيربو) وعلى رأسها كل من (Holset Turbo) و (Garrett Turbo).

كما شهد قطاع مراكز الخدمة ومعدات الورش شكل حضور واضح بهذه الدورة من المعرض وخاصة مع أجهزة قياس الإتزان وأجهزة تشخيص الأعطال المتنوعة وكافة أنواع الروافع وضبط العجلات ، وكان على رأسها كل من (Hunter) الأمريكية و(CORGHI) الإيطالية.

وأكدت العديد من الشركات التركية المصنعة والمشاركة بالمعرض تحقيقها لصفقات ضخمة مع العديد من دول العالم سواء على المستوى التصديرى أو على مستوى عقد صفقات تصنيعية مشاركة مع تلك الدول والشركات الأجنبية التى حضر ممثلوها للبحث عن فرض تجارية رابحة فى إسطنبول.

لم تخلو ساحة المعرض من عرض لبعض السيارات الرياضية والتى تصدرتها سيارات (VOLKICAR) التركية – إحدى رعاة المعرض - التى قدمت بدورها بطولة خاصة بها لعالم رياضة السيارات التركية المتوافقة مع القوانين الدولية لسباقات السيارات المدمجة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة