6 نصائح من شخصيات ديزنى لنجاح اللقاء الغرامى الأول.."كن نفسك ولا تتأخر"

الأربعاء، 22 أبريل 2015 09:13 ص
6 نصائح من شخصيات ديزنى لنجاح اللقاء الغرامى الأول.."كن نفسك ولا تتأخر" ديزنى
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الارتباك والحماس ودقات القلب المتلاحقة مع سخونة فى الوجه وتوقعات كبيرة ومخاوف أكبر، مزيج فريد من المشاعر يراودنا فى الموعد الغرامى الأول الذى قد يحدد مسار العلاقة بأكملها فيما بعد، وقد يضع نهايتها قبل أن تبدأ.

ولأن الحب شىء قدرى تمامًا، فلا أحد يضمن لك خطة مثالية لينجح موعدك الغرامى الأول دون أى احتمالات للفشل، ولكن يمكن لبعض النصائح أن تضمن لك أن الأمور لن تكون سيئة جدًا، لهذا قدمت العديد من شخصيات ديزنى بعض النصائح لنجاح الموعد الغرامى الأول عبر مدونة "ديزنى" الرسمية.
نصيحة الأرنب الأبيض: لا تتأخر -اليوم السابع -4 -2015
نصيحة الأرنب الأبيض: لا تتأخر

قد يبدو هذا واضحًا وبديهيًا إلا أن هذا الخطأ الأكثر شيوعًا فى الموعد الأول، خاصة مع ارتباكك وإنفاقك الكثير من الوقت على التردد بشأن ما ترتديه، والإطلالة التى تظهر بها، الاهتمام بالمظهر جيد، ولكنه لن يجدى نفعًا لو ذهبت متأخرًا فهذا يعطى انطباعًا بأنك شخص غير مسئول، أو فى أفضل الأحوال لا تهتم بالموعد ولا بشريكك المحتمل.
نصيحة علاء الدين: كن نفسك -اليوم السابع -4 -2015
نصيحة علاء الدين: كن نفسك

يجب أن تتذكر أن الهدف من هذا اللقاء هو أن تتعرفا أكثر على شخصياتكما الحقيقية، لذا من المهم ألا تتظاهر بما لست عليه حقًا، فإعجاب من تحب بشخصية تدعيها يعنى أنك فشلت بالفعل فى أن تجعله يحبك أنت بكل مميزاتك وعيوبك.
نصيحة القط سبعاوى: امتدح فتاتك -اليوم السابع -4 -2015
نصيحة القط سبعاوى: امتدح فتاتك

هذه النصيحة للرجال، يوصيك القط سبعاوى بامتداح فتاتك ومغازلتها، لكن احذر أن تكون مبالغًا فى مجاملتك أو مغازلتك فهذا يفقدها معناها، لأنه ليس من المنطقى أن تخبر فتاة تلتقيها للمرة الأولى بأنها "الهواء الذى تتنفسه والماء الذى تشربه" وما إلى ذلك، ولكن يكفى أن تمتدح إحدى ميزاتها الحقيقية، فستقدر ذلك كثيرًا.
نصيحة طرزان: اشترى زهورًا -اليوم السابع -4 -2015
نصيحة طرزان: اشترى زهورًا

نصيحة أخرى للرجال ولكنها هذه المرة من طرزان، الذى يقول إن شراء الزهور قد يبدو كلاسيكيًا خاصة لو كنت تواعد فتاة تبدو عملية.
نصيحة فلين رايدر: فكر
نصيحة فلين رايدر: فكر "برة الصندوق"

من الرائع أن تتجنب الأماكن التقليدية والجلسات الكلاسيكية فى كافيتريا أو مطعم، جرب أن تخطط لموعد "برة الصندوق" فى مكان مختلف ومميز ومن الأجمل أن يرتبط بشىء خاص بينكما، كهواية تحبانها أو مكان التقيتما به صدفة فى لقائكما الأول.
نصيحة روجر: لا تقلق إذا لم تسر الأمور على ما يرام -اليوم السابع -4 -2015
نصيحة روجر: لا تقلق إذا لم تسر الأمور على ما يرام

أحيانًا يكون أفضل موعد غرامى هو ذلك الذى حدثت به أشياء مفاجئة وغير متوقعة وأحيانًا رهيبة! فالحب أمر قدرى تمامًا، مهما ساءت الأمور حاول التمسك بثقتك فى نفسك، وتخطى الأمور ببساطة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة