مصدر أمنى: وفاة محامى متهم بدعم مسيرات الإخوان داخل مستشفى المطرية

الأربعاء، 22 أبريل 2015 06:56 م
مصدر أمنى: وفاة محامى متهم بدعم مسيرات الإخوان داخل مستشفى المطرية مديرية أمن القاهرة
كتب أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد مصدر أمنى مسئول بمديرية أمن القاهرة، أن أحد المحامين المتهمين بتوزيع أموال على عناصر جماعة الإخوان الإرهابية فى مسيراتهم بالمطرية، توفى متأثراً بحالته الصحية السيئة بعد نقله للمستشفى، وتواجده داخلها أسبوعاً كاملاً.

وأضاف المصدر فى تصريحات لـ"اليوم السابع" أن بداية القصة كانت بتمكن الأهالى بالمطرية، منذ حوالى 12 يوماً من القبض على محامى يدعى "إمام محمود إمام" ويبلغ من العمر 62 سنة، وذلك لدى مشاهدتهم له يوزع مبالغ ماليه على عناصر الإرهابية خلال إحدى المسيرات بالمطرية.

وأوضح المصدر أنه الأهالى سلموه لديوان القسم بعدما تعدوا عليه بالضرب المبرح قبل تسليمه للقسم، وباستجوابه بمعرفة قيادات القسم أكد أنه لا ينتمى لجماعة الإخون، وأنه كان فى طريق العودة عقب شراء جهاز "آيفون"، وبعرضه على النيابة العامة أمرت بحبسه 4 أيام ثم جددت حبسه 15 يوماً، وأصيب منذ 7 أيام بأزمة صحية، فتم نقله للمستشفى لتلقى العلاج اللازم، وتوفى اليوم الأربعاء، داخل غرفته بالمستشفى لتأخر حالته الصحية.

وشدد المصدر على أن مديرية أمن القاهرة وقسم المطرية لم يتوانوا عن القيام بواجبهم تجاه أى محبوس يصاب بأزمة صحية، وفور حدوث الأزمة الصحية له، نقل على الفور للمستشفى لتلقى العلاج، وترك داخلها 7 أيام حتى يسترد عافيته، ولكنه فارق الحياة داخل المستشفى وتوفي.


موضوعات متعلقة..


- منتصر الزيات يعلن وفاة محامى نتيجة تعذيبه بقسم المطرية








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة