بالفيديو والصور.. كيف تنسقين من طقم واحد فى دولابك 10 أطقم؟

الخميس، 23 أبريل 2015 07:15 م
بالفيديو والصور.. كيف تنسقين من طقم واحد فى دولابك 10 أطقم؟ أمنية فاروق، عارضة الأزياء
كتبت فاطمة خليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنسيق الملابس والألوان على بعضها.. مشكلة تواجه كثيرًا من الفتيات والسيدات، حيث تجد أنها ملت من تكرار نفس الطقم أو الأطقم الموجودة فى دولاب ملابسها، والحل هنا أن تصنعى وتنسقى من الطقم الواحد 10 أطقم.. لذا تقدم أمنية فاروق، مصممة لفات الحجاب وعارضة الأزياء، مجموعة من النصائح، حتى تستطيعى تنسيق 10 طقم من طقم واحد.
يمكنكِ تغيير القميص الأبيض بلون آخر لتغيير الطقم -اليوم السابع -4 -2015
يمكنكِ تغيير القميص الأبيض بلون آخر لتغيير الطقم


تقول أمنية فاروق لـ"اليوم السابع"، إن تنسيق الملابس الموجودة فى دولابك وارتداء الألوان على بعضها أمر ليس صعبًا على الإطلاق، فيمكنكِ صنع أكثر من طقم من طقم واحد، من خلال تغيير الحذاء أو الحجاب أو البدى أو القميص، لذا يجب ألا تحتارى فى اختيار ملابسك.
	يمكن أن تغيرى شكل لفة الحجاب أو لونه -اليوم السابع -4 -2015
يمكن أن تغيرى شكل لفة الحجاب أو لونه


وتوضح أنه من خلال بليزر واحد أزرق اللون فى دولابك مع بنطلون بنفس لونه، تنسيق أكثر من طقم كامل، ليتغير شكله تمامًا، من خلال تغيير البنطلون أو تغيير الحجاب بلون مختلف أو الحذاء.
	ارتدى البليزر فوق القميص لخلق طلة جديدة -اليوم السابع -4 -2015
ارتدى البليزر فوق القميص لخلق طلة جديدة


وتشير إلى أنه يمكنكِ ارتداء البليزر والبنطلون الأزرق مع حجاب بنى، أو تغيرى شكلهما تمامًا بارتداء لون مطرقع للحجاب مثل اللون الفوشيه، فيصبح طقمًا جديدًا يغير من طلتك تمامًا.
غيرى لون الحجاب مع الحزام -اليوم السابع -4 -2015
غيرى لون الحجاب مع الحزام


وتتابع أنه يمكن تغيير الطقم نفسه بارتداء قميص أبيض تحت البليزر مع تغيير حذائك ولون الحجاب، فتجدينه أصبح طقمًا جديدًا، وبالتالى أنتِ لستِ فى حاجة لشراء ملابس جديدة.
غيرى لون البلوزة أو الجيب -اليوم السابع -4 -2015
غيرى لون البلوزة أو الجيب


	يمكن تغيير لون الجاكت الجلد -اليوم السابع -4 -2015
يمكن تغيير لون الجاكت الجلد


ويمكنكِ أيضًا تغيير لون القميص تحت البليزر الأزرق ليصبح قميص أزرق أيضًا مع حذاء أزرق اللون وحجاب باللون "التكنى كلور"، وتصبحين بطلة مختلفة أخرى بنفس الطقم، مضيفة أنه يمكنكِ تغيير "بندانة" الحجاب لتصبح باللون التركواز أو التكنى كلور المقارب للون الطقم نفسه.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة