إخوانية منشقة تعتذر عن زعمها كذبا التعرض للاغتصاب بقسم المرج: هدف الجماعة كسر الجيش وتشويه الداخلية.. وتعتذر للشعب عن فترة انضمامها للتنظيم.. وتؤكد:تفجير مديرية أمن القاهرة نفذته عناصر من الإخوان

الجمعة، 24 أبريل 2015 03:05 ص
إخوانية منشقة تعتذر عن زعمها كذبا التعرض للاغتصاب بقسم المرج: هدف الجماعة كسر الجيش وتشويه الداخلية.. وتعتذر للشعب عن فترة انضمامها للتنظيم.. وتؤكد:تفجير مديرية أمن القاهرة نفذته عناصر من الإخوان الفتاة الإخوانية المنشقة
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت فاطمة يوسف، منشقة عن جماعة الإخوان الإرهابية، متحدثة لأول مرة عن استخدام الجماعة لها فى تشويه صورة الشرطة خلال اتصال هاتفى مع قناة الشرق الإخوانية، حيث تلت من خلال ورقة أعطتها الجماعة لها لكى ترددها فى مكالمات تليفونية على القنوات وتزعم تعرضها للاغتصاب بقسم المرج، متابعة: "اعتذر لضباط الشرطة عما حدث فقد عاملونى باحترام داخل قسم المرج".

الإخوان عرضوا عليها السفر إلى تركيا


وأضافت فاطمة، فى حوار مع الإعلامية إيمان الحصرى ببرنامج 90 دقيقة المذاع على فضائية المحور، أن محمد عبدالله الإخوانى مذيع راديو ميدان الثورة، حاول تجنيدها وأن الإخوان دشنوا هاشتاج باسمها لتشويه وزارة الداخلية، مشيرة إلى أن الإخوان عرضوا عليها السفر إلى تركيا مقابل إجراء المكالمة الملفقة لتشوية الوزارة.

وأضافت فاطمة أن أعدادًا كبيرة من فتيات الإخوان انشققن عن الجماعة الإرهابية بعد تورطها فى أحداث العنف، مقدمة اعتذارها للشعب المصرى عن فترة انضمامها للتنظيم ومداخلاتها فى قنواتهم.

ووجهت فاطمة رسالة للمقتنعين بفكر الإخوان: "هتخسروا دنيا وأخرة علشان شوية كذابين ومنافقين"، مضيفة أنها أول مرة تشاهد جنازة شهداء الشرطة ولا تشاهد القنوات المصرية والفضائية حيث تكتفى بمتابعة القنوات الإخوانية فقط، قالت: "حسبى الله ونعم الوكيل" فى مرسى والإخوان".

وتابعت فاطمة أن صاحبة قضية الاغتصاب الشهيرة للإخوان فتاة دخلت اعتصام رابعة وبلغت عنها واختفت، مؤكدة أنه لا تخاف أن يقتلها الإخوان بعدما أفصحت عن حقيقتهم.

هدف الجماعة كسر إرادة الجيش المصرى


وذكرت فاطمة أن الهدف الأول للجماعة الإرهابية هو كسر إرادة الجيش المصرى، لافتة إلى أن الاغتيالات اليومية فى مصر ورائها الإخوان، موضحة أن تاريخ الجماعة اسم على الشمال، ولم يقدموا أى عمل للدولة المصرية فترة الرئيس الأسبق محمد مرسى، وطالبت النائب العام المستشار هشام بركات، بإعادة فتح ملفات المتعاطفين مع الجماعة الإرهابية لإطلاق سراحهم.

وأشارت فاطمة، إلى أن معظم من فى سجون مصر متعاطفين وهم نسبة بسيطة لاتتعدى 1% فقط، مؤكدة أن الإخوان التنظيميين بتركيا ويدعمون المصرين بالأموال لإحداث العنف والتخريب.

وأكدت فاطمة أن والدها لم يعرف بأنها ستعترف بالبرنامج، لافتة إلى أنها تخشى بعد معرفته بتكذيبها الإخوان عن تعذيبها واغتصابها داخل قسم شرطة المرج، أن يقتلها لأنه قيادى إخوانى وقد يبلغ عنها قيادات الجماعة للتخلص منها.

أعداد كبيرة من فتيات الإخوان انشققن


وقالت "فاطمة"، إن أعدادا كبيرة من فتيات الإخوان انشققن عن الجماعة الإرهابية، مقدمة اعتذارها للشعب المصرى عن فترة انضمامها للإخوان ومداخلاتها فى قنواتهم، لافتة إلى أنها كانت أمن تفتيش برابعة العدوية للسيدات وتنبأ لها قيادات الإخوان بسبب ذكائها الخارق بأنها ستبقى قيادية بارزة بعد الادعاءات ضد الشرطة والداخلية.

وأوضحت أن كل من قام بتأمين مسيرة يتلقى تمويلات من الخارج، مضيفة أن تفجير مديرية أمن القاهرة قامت به عناصر من الجماعة الإرهابية، وكشفت أن الإخوان تهدد بقتل كل من يتخلى عن الجماعة أو ينشق عنها .








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة