بالصور.. لصاحبات الشعر الخفيف والكثيف.. خدع للحصول على شعر جميل

السبت، 25 أبريل 2015 10:13 م
بالصور.. لصاحبات الشعر الخفيف والكثيف.. خدع للحصول على شعر جميل مشاكل الشعر
كتبت فاطمة خليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
إذا كنتِ من أصحاب الشعر الخفيف فبالتأكيد تبحثين عن منتجات للعناية به تجعله أكثر كثافة، أو تقومين بعمل تسريحات تجعله يبدو أكبر حجماً، وإذا كنتِ من أصحاب الشعر الكثيف والثقيل فأنتِ تعانين أيضاً من محاولات لترويضه أو جعله أقل جفافاً أو تعانين فى تسريحه.. وهنا يقدم لكِ خبراء الشعر العالميين حيلا لجعل شعرك يبدو فى أجمل صورة سواء كان شعرك خفيفاً أو ثقيلاً.

عمل طبقات للشعر ليس جيداً لصاحبات الشعر الخفيف -اليوم السابع -4 -2015
عمل طبقات للشعر ليس جيداً لصاحبات الشعر الخفيف


ووفقاً لجريدة "دايلى ميل" البريطانية، فإن الشعر الخفيف له مشكلات عديدة، فمن الصعب عمله "كيرلى" أو "مجعد"، ومن أهم الحيل لجعله يبدو أكثر كثافة رش الشعر الخفيف باسبراى الملح، وكذلك يمكنكِ تجفيف شعرك بقلبه من أسفل إلى أعلى وهو ما يعطى "volume" أو حجم أكبر للشعر، واستخدام شامبو للشعر الجاف فى جذور الشعر يقوم بنفس المهمة، وكذلك يمكنكِ اللجوء لقصات الشعر القصير فهى تعطى إيحاء بالكثافة.

	عمل طبقات للشعر تبدو أجمل لصاحبات الشعر الكثيف  -اليوم السابع -4 -2015
عمل طبقات للشعر تبدو أجمل لصاحبات الشعر الكثيف


أما بالنسبة لصاحبات الشعر الكثيف، فإن استخدام بلسم الشعر يساعدهن على تقليل حجم الشعر قليلاً، وكذلك لا تقومين بغسيل شعرك كثيراً لتقليل كثافته، لأنه سوف يفقد زيوته الطبيعية ويصبح جافاً وخشناً، مع ضرورة استخدام البنس والكلبسات للتقليل من كثافة الشعر، وعمل قصات الشعر الطويلة وعدم قص الشعر.

قص الشعر يجعله يبدو أكثر كثافة -اليوم السابع -4 -2015
قص الشعر يجعله يبدو أكثر كثافة


ويقول سكايلر ماكدونالد، خبير الشعر، إن التسريحة الملائمة واختيارها أهم خطوة فى الحصول على أجمل صورة لشعرك سواء كان خفيفاً أو كثيفاً، لذا فإن عمل طبقات من الشعر بالنسبة لصاحبات الشعر الخفيف ليس جيداً على الإطلاق بل يظهر قلة حجم الشعر.

	اتركى الشعر طويلاً ليبدو أقل كثافة -اليوم السابع -4 -2015
اتركى الشعر طويلاً ليبدو أقل كثافة


ويضيف أنه من الخطأ قص الشعر الخفيف قصة "ديجراديه"، ومن الأفضل تقليل الطبقات مع جعل الشعر الأمامى أقصر قليلاً ليبدو شعرك أكثر كثافة، موضحا أن صاحبات الشعر الكثيف أكثر حظاً، ويمكنهن عمل طبقات عديدة فى الشعر ليبدو خفيفاً.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة