الساقية تحتفل بيوم الكتاب على طريقتها.. وإسلام جاويش ضيف شرف الحفل

الثلاثاء، 28 أبريل 2015 11:04 م
الساقية تحتفل بيوم الكتاب على طريقتها.. وإسلام جاويش ضيف شرف الحفل كتاب الورقة لإسلام جاويش
كتبت سارة عبد المحسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحتفل ساقية الصاوى غدا الخميس، باليوم العالمى للكتاب، ويحل عليها الفنان والرسام إسلام جاويش كضيف شرف لمعرض الكتاب التى تنظمه والذى يستمر حتى السادس من مايو، ويبدأ اليوم فى الساعة الحادية عشر صباحا.

اختارت الساقية أن تحتفل بهذا اليوم على طريقتها الخاصة فتنظم فى اليوم الافتتاحى معرضا للكتب وآخر لأغلفة الكتب، وحفلات توقيع للكتاب، وبين كل هذا وذلك فواصل غنائية وموسيقية لمجموعة من الفرق التى اعتادت تقديم حفلاتها على مسارح الساقية.

كما يحل الإعلامى يسرى فودة ضمن قائمة الحضور لمناقشة وتوقيع كتابه الصادر حديثا عن دار الشروق "فى طريق الأذى"، والذى يحكى فيه بداية رحلته مع التحقيقات الاستقصائية والتحديات التى مر بها، وخاصة فى تحقيقه الذى أجراه مع منفذى عملية الحادى عشر من سبتمبر فى برج التجارة العالمى بأمريكا، وذلك يوم الاثنين 4 مايو.

كما يتعرف الجمهور عن قرب على صاحب فكرة الورقة، كما يمكنهم الحصول على نسخة من معظم المواقف التى اعتادوا مشاركتها من على صفحته على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، والتى وصلت إلى ما يقرب مليون ونصف متابع، حيث يوقع كتابه "الورقة" فى حفل الافتتاح الخميس المقبل.

وضيف شرف الختام هو الدكتور يوسف زيدان، ويتحدث حول إعادة بناء المفاهيم العامة، كما أن ليوسف زيدان صالونا شهريا فى الأربعاء الأول من كل شهر فى ساقية الصاوى، ويتحدث فيه أيضا عن بعض المغالطات التاريخية الشائعة، ويحاول تصحيح بعض المفاهيم الفلسفية، ويشتبك مع بعض المواقف التاريخية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة