موقع امريكى : تقارير تؤكد إصابة البغدادى وعجزه عن الحركة

الثلاثاء، 28 أبريل 2015 01:44 م
موقع امريكى : تقارير تؤكد إصابة البغدادى وعجزه عن الحركة أبو بكر البغدادى
واشنطن /أ ش أ/

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت تقارير إخبارية عن تعرض زعيم تنظيم داعش الإرهابى "أبو بكر البغدادي" لإصابة فى العمود الفقرى أصابته بالعجز عن الحركة ، حسبما ذكر موقع "بيزنس انسايدر" الاخبارى الأمريكي.
ونقل الموقع الالكترونى ، اليوم الثلاثاء ، عن تغريدة لكريم شاهين المراسل فى صحيفة "الجارديان" البريطانية ، جاء فيها "أخبرتنا المصادر بأن البغدادى لازال على قيد الحياة ، ولكنه يعجز عن الحركة بسبب إصابة فى العمود الفقرى فى غارة جوية فى مارس الماضي".
واستدل بقول الصحفى مارتن تشولوف من نفس الصحيفة فى تقرير نشره الاسبوع الماضى عندما قال "أن مصادره أخبرته بأن البغدادى لا زال على قيد الحياة ويعالجه أطباء من الموصل".
كانت مصادر على صلة بتنظيم داعش الإرهابى قد صرحت لصحيفة "الجارديان" البريطانية، الاسبوع الماضي، بأن زعيم التنظيم أبو بكر البغدادى أصيب فى غارة جوية فى غرب العراق ، وكشف مصدر أن البغدادى أصيب بجراح خطيرة خلال هجوم جوى شنه التحالف الذى تقوده الولايات المتحدة على سيارتين فى بلدة البعاج فى شمال غرب العراق يوم 18 مارس الماضي.
من جانبه ، قال هشام الهاشمى ، المسؤول العراقى الذى يقدم المشورة لبغداد حول داعش "نعم، لقد أصيب فى منطقة البعاج - بالقرب من قرية أم الروس ، فى 18 مارس الماضى مع المجموعة التى كانت معه".
وأوضح الموقع الأمريكى أن المعلومات لاتزال مشوشة حول إصابة البغدادى والغارة الجوية التى تسببت فى ذلك .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة