الجالية المصرية فى إسبانيا تنظم وقفة تأييد للسيسى أمام السفارة

الخميس، 30 أبريل 2015 12:52 م
الجالية المصرية فى إسبانيا تنظم وقفة تأييد للسيسى أمام السفارة جانب من وقفة المصريين بالخارج لتأييد السيسى
مدريد محمد الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظمت الجالية المصرية فى إسبانيا، اليوم الخميس، وقفة لتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال زيارته الحالية لإسبانيا.

وأعرب فتحى سليمان، رئيس الجالية المصرية فى إسبانيا، عن سعادته بزيارة الرئيس السيسى، مشيرا إلى أن السيسى هو أول رئيس مصرى يزور مدريد بدعوة من العاهل الإسبانى.

وقال إن الزيارة تعد اعترافا رسميا من إسبانيا بشرعية ثورة 30 يونيو وبالنظام القائم فى مصر، مؤكداً أن أسبانيا تولى اهتماما شديدا بالزيارة، وعلى الأخص الشق الاقتصادى منها، متوقعا أن تكون الزيارة بداية لانطلاق الاستثمارات الأسبانية فى مصر فى ظل المشروعات العملاقة والطموحة التى أطلقها السيسى مؤخراً.

وأضاف أنه طالب بأن تخصص الشركات الإسبانية التى ستدخل السوق المصرية نسبة من العمالة التى ستوفدها من المصريين المقيمين فى إسبانيا حسب الاحتياجات، كما طالب سليمان أيضا بإنشاء مدرسة مصرية فى إسبانيا حتى يسهل ربط الجيلين الثانى والثالث من أبناء المصريين المهاجرين لإسبانيا بوطنهم الأم عن طريق تعليمهم العادات والتقاليد المصرية وصحيح الدين لإبعادهم عن الإنحراف أو التطرف.

وناشد الحكومة المصرية، بالتدخل لدى السلطات الإسبانية لحل مشكلة معادلة رخصة القيادة المصرية بالرخصة الإسبانية، كما هو الحال مع رخص القيادة المغربية والجزائرية.


موضوعات متعلقة..


- ننشر مذكرات التفاهم المقرر توقيعها بين مصر وإسبانيا


- السيسى: مصر تحترم تعهداتها الدولية.. ونعمل على حل مشاكل المستثمرين


- الموندو: ترحيب إسبانيا للسيسى يعكس تأييدها له بشكل كبير


- توقيع مذكرة تفاهم بين مصر وإسبانيا للتعاون فى مشروع القطار السريع


- جدول أعمال السيسى فى إسبانيا اليوم.. الرئيس يعقد مباحثات مع الملك فيليبى السادس.. ويلتقى رئيس الوزراء الإسبانى.. ويشهد توقيع 5 اتفاقيات بين البلدين.. والجالية المصرية تنظم وقفة تأييد للرئيس











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة