ابنة الشهيد المرجاوى تعليقا على مقتل قائد "أجناد مصر: "حق أبويا رجع"

الأحد، 05 أبريل 2015 11:24 م
ابنة الشهيد المرجاوى تعليقا على مقتل قائد "أجناد مصر: "حق أبويا رجع" الشهيد عميد طارق المرجاوى
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
علقت سلمى طارق، ابنة العميد الشهيد طارق المرجاوى، على مقتل همام محمد قائد تنظيم "أجناد مصر" على يد رجال الأمن الوطنى الذين يتعقبونه منذ عام، قائلة: "أصبح عندى أمل لبكرة، لكنى لم أفرح كون ذلك لن يعيد لى والدى، أبى مات شهيداً وحقه رجع فى الذكرى السنوية له، والتى كانت منذ يومين".

وأضافت "سلمى" خلال اتصال هاتفى ببرنامج العاشرة مساءً الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى عبر فضائية "دريم2"، أن عودة حق والدى فى الذكرى السنوية له تدل على أن الله سبحانه وتعالى لا يضيع حق أبى، وذكرت قائلة: "خبر مقتل قائد التنظيم إدانى إيجابية".

وكانت قد كشفت مصادر أمنية مطلعة، أن المتهم الأول فى تنفيذ تفجيرات جامعة القاهرة الأخيرة التى أسفرت عن إصابة 9 من أفراد الشرطة، الإرهابى الهارب همام محمد مؤسس أجناد مصر، الذى يُعد من أخطر العناصر الإرهابية الهاربة حتى الآن، التى تكثف الأجهزة الأمنية من جهودها للقبض عليها منذ أكثر من 9 أشهر.

كما أن "همام" صاحب إعداد مخطط التفجير كاملاً، خاصة أن طريقة تنفيذه تمت بالطريقة نفسها التى قام بتنفيذها فى واقعة اغتيال الشهيد طارق المرجاوى، وقصر الاتحادية، وأن العبوات الناسفة المستخدمة فى تنفيذ الواقعة وطريقة تفجيرها هى الطريقة نفسها التى تستخدمها جماعة أجناد مصر فى جميع تفجيراتها.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة