اندبندنت: مساعد طائرة "جيرمان وينجز" المنكوبة تردد على أطباء نفسيين (تحديث)

الإثنين، 06 أبريل 2015 03:26 م
اندبندنت: مساعد طائرة "جيرمان وينجز" المنكوبة تردد على أطباء نفسيين (تحديث) الطائرة الألمانية المنكوبة
كتبت ريم عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف تقرير طبى مسرب عن أن الطيار المساعد لطائرة "جيرمان وينجز" الألمانية التى سقطت فوق جبال الألب الفرنسية كان يذهب لعدد مذهل من الأطباء قبل أن يقدم على إسقاطها الشهر الماضى.

خمسة أطباء منهم أخصائيون نفسيون


وقالت صحيفة "الإندبندنت" البريطانية، نقلا عن مجلة دير شبيجل الألمانية، إن الطيار كان يتردد على خمسة أطباء على الأقل، بينهم أخصائيون فى الطب النفسى والأعصاب.

وقال محقق أطلع على تقرير عن حالة أندرياس لوبيتز، للمجلة الألمانية، إنه شاب صغير على أن يتردد على هذا العدد المذهل من الأطباء.

وأشارت الإندبندنت إلى أن المعلومات التى تم تقديمها للمحققين أوضحت أنه تغيب عن العمل لأسباب طبية غير محددة قبل أسبوعين من الكارثة فى 24 مارس الماضى، إلا أن المسئولين قالوا سابقا إن الخطابات التى عثر عليها فى منزله أشارت إلى أنه خبأ مرضه عن أرباب العمل.

كان يعانى اكتئابا حادا منذ عام 2009


ولم يؤكد مدعى ولاية دوسلدورف رسميا تلك الملاحظات الطبية التى تمت الإشارة إليها بعد، لكن معاناة لوبيتز من اكتئاب حاد تعود إلى عام 2009، عندنا أخذ فترة راحة عدة أشهر عن تدريبه فى مجال الطيران.

وأكد المسئولون أنه تم علاجه من ميول انتحارية قبل أن يتم تأهيله، إلا أن زياراته الأحدث للأطباء لم تكشف عن رغبة فى قتل نفسه أو أى شخص آخر.

اليوم السابع -4 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة