المصريات يعشقن الرجل الكاذب لإجادته الغزل.. اسأل مجرب

الثلاثاء، 07 أبريل 2015 10:06 ص
المصريات يعشقن الرجل الكاذب لإجادته الغزل.. اسأل مجرب العلاقات العاطفية – صورة أرشيفية
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
المجاملات والكلام الرقيق المعسول والوعود والأحلام الوردية البعيدة عن الواقع والبعد عن الحديث فى المشكلات الحقيقية، من أهم الأشياء التى ترغب بها النساء المصريات من رجالهن.

وطبقا لحديث الدكتورة "شيماء عرفة" أخصائى الطب النفسى التى أشارت إلى عشق المصريات للرجل الكاذب قائلة": أثبتت التجارب العملية القائمة على دراسة بعض المشاكل التى يقع فيها المتزوجون أو المرتبطون عاطفيا، بأن معظم هذه المشدات والنزاعات اليومية يكون سببها عدم تصريح الرجل بمشاعره أو اتهامه بتجاهل فتاته والتركيز فى المشاكل والظروف اليومية وحسب.

متابعة: المرأة بشكل عام تعتز بحاسة السمع وتميل إلى سماع الكلمات المعسولة حتى إذا كانت من باب المجاملة، ونظرا للمجتمع الذكورى نوعا ما التى تعيش به المرأة المصرية وشعورها بالتجاهل، يأتى ذلك بمردود سلبى على حالتها النفسية التى تؤثر فى شكل رغباتها.

فتصبح مع الوقت فى أتم الاستعداد إلى سماع كلام يروق لها حتى إذا تأكدت من كذبه، سواء كان هذا الكلام غزلا أو تقديم حلول غير واقعية لمشاكل تواجهها، أو البوح بوعود غير منطقية بحثا عن سعادتها حتى وإذا كانت وقتية.

مضيفة: لذلك ترتاح الفتاة المصرية وتجد حالها مع الرجل الذى يجيد الكلام ويبالغ من استعراض مشاعره، وتمثل الكلمة بالنسبة لها مفتاح لغزها الوحيد التى من الممكن أن تفعل أى شىء من أجل الحصول عليه.


موضوعات متعلقة


- المفاجآت والرسائل الصوتية أفضل السبل لاسترجاع علاقة قديمة


- أساليب تخدعك بها متاجر التجميل لتجبرك على شراء المكياج











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة