عصام شلتوت يكتب: الجبلاية والكاف الرقص بالنقوط والتصويت

الثلاثاء، 07 أبريل 2015 04:42 م
عصام شلتوت يكتب: الجبلاية والكاف الرقص بالنقوط والتصويت جوزيف بلاتر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وكأن المحروسه لا يمكن أن تقدم نفسها إلا بفقرة رقص شرقى.. حتى لو كانت على أنغام الراقصة الدولية دينا!

وكأن البلد لاطابع لها.. ولا توجد بها فنون يمكن أن تعبر عن مصر، إلا بتبلوهات رقص شرقى.. وليذهب إلى الجحيم كل الفن الشعبى وكل ما يمكن أن يكون تابلوهات معبره عن هذا الشعب العريق؟!
ايه بقى.. حتى الشاشة فى "خلفية النمره" الراقصه لم يكن بها إلا صورة فقيرة جدا للأهرام
كأن مصر لا يوجد بها مبدعون ولا أوبرا ولاموسيقى عربية حتى.. ولا أوبريت الليلة الكبيرة؟!.
ما هذا يا سادة أنظرو لتعليقات الفيس بوك.. حاتروحوا من أنفسكم فين بالله عليكم؟

حتى موقع اتحاد الكرة الرسمى، وكل مواقع الأفاضل فى التواصل الاجتماعى كلها صور لأعضاء الجبلاية مع بلاتر وفيجو وحياتو والأمير على بن الحسين؟!.

ايه اللى بيحصل ده.. أيه اللى أن شفته ده.. حرام كفاية مش ده هتاف كروى برضه.. لازم نقوله لحضراتكم ولاسيادتكم.. شايفين أيه؟!؟

الله يرضى عليكم - إن أمكن - مش عايز أسمع صوت حد بيقول: مالنا وتنظيم الحفل ولاحتى أى بنى آدم يجيب سيرة أننا بنقلل من "رقصة دينا" ولا من وجودها، لأنه ده ببساطه كلام أشبه بالتفاهة، فلا دينا أشترت حق الرقص فى الحفل ولا تقدمت بطلب رسمى للتواجد ولا الفرقة الموسيقية.. ولا حتى إدارة الفندق، يا ناس يا هووووووه شوية أحمر كان فاضل بس نقوط.. بالأصوات بدلا من التصويت!

(طيب حضراتكم كان ممكن يكون فيه فقرة رقص شرقى ماشى..لكن هل هان عليكم ألا تقدموا أى لون من ألوان الفنون أو التعريف بمصر الحاضر ، أو الماضى، أو حتى المستقبل.

(ياسادة.. ألم يكن أفضل أن يتم تصميم استعراضى يشمل الكرة ومصر فى خلفية مسرح الحفل؟
(آه.. لكن هانقول لمين.. وإذا كان وجود بلاتر وفيجو والأمير على بن الحسين لم يُستغل، هذا بالإضافة لكل الشخصيات الدولية والقارية فى التصوير.. مجرد التصوير فى أماكن الأثار المصرية علشان السياحة سيادتك.

طيب كنتم عملتوا لهم زيارة لموقع قناة السويس الجديدة.
هاتروحوا من ربنا فين؟؟








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة