مواجهة نارية بين المستشار القانونى للسيد البدوى ومحمد حمودة بـ"آخر النهار" مع خالد صلاح.. علاء خليل: التصريحات عن رئيس "الوفد" عارية من الصحة وسأتقدم ببلاغ بتهمة السب.. ومشادة كلامية على الهواء

الثلاثاء، 12 مايو 2015 11:13 م
مواجهة نارية بين المستشار القانونى للسيد البدوى ومحمد حمودة بـ"آخر النهار" مع خالد صلاح.. علاء خليل: التصريحات عن رئيس "الوفد" عارية من الصحة وسأتقدم ببلاغ بتهمة السب.. ومشادة كلامية على الهواء السيد البدوى رئيس حزب الوفد
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال علاء خليل المستشار القانونى للدكتور السيد البدوى، رئيس حزب الوفد، إن ما صرح به محمد حمودة المحامى بالنقض أمس عبر مداخله هاتفية لبرنامج "آخر النهار"، عن البدوى، غير مسموح به، وأنه لن يسمح أن يتهمه هذا الاتهام الصارخ، وأن ما صدر من تصريحات عارية من الصحة ولم يوجد أى دليل عليها.

ونشبت مشادة كلامية ساخنة بين المحامى محمد حمودة والمستشار القانونى للدكتور السيد البدوى رئيس حزب الوفد، حيث اتهم حمودة خليل بأنه يقول كلاما لم يحدث على لسان النائب العام، الأمر الذى رد عليه المستشار القانونى قائلًا: "هذا لم يحدث وأنا راجل قانون وعارف بقول إيه وأنت بتقوّلنى كلام ما قولتهوش".

علاء خليل لـ"حمودة": اتهاماتك عن البدوى تستوجب معاقبتك عليها


وأضاف خليل عبر مداخلة هاتفية لبرنامج "آخر النهار" مع الكاتب الصحفى خالد صلاح، على فضائية "النهار"، أن الاتهامات التى وجهها الدكتور محمد حمودة للدكتور السيد البدوى تستوجب معاقبته عليها حسب قانون العقوبات، مؤكدا أنه جهز دعوة وسيرفعها ضد "حمودة" بتهم السب والقذف فى حق رئيس حزب الوفد.

وفى سياق متصل، قال محمد حمودة، المحامى بالنقض عبر مداخلة هاتفية للبرنامج، إنه مسئول تماما عما قاله بالأمس، فيما استمر فى كشف جرائم السيد البدوى على الهواء حيث قال إن رئيس حزب الوفد ارتكب العديد من الجرائم منها عدم انعقاد جمعية عمومية للحزب منذ سنوات، والاستيلاء على أموال شركة "سيجما" المساهمة ومراقب حسابات الشركة أكد أن "البدوى" استولى على 300 مليون جنيه بأمر فردى منه وفقًا لتصريحات حمودة.

محمد حمودة: البدوى استولى على 12.5 مليون دولار من شركة إماراتية


وأوضح المحامى بالنقض، أن السيد البدوى استولى على أموال من شركة إماراتية بقيمة 12.5 مليون دولار منذ 4 سنوات وأودعهم فى بنك أبو ظبى الإسلامى وهذه جريمة مال عام حسب اتهامه له، موضحا أنه أودع المال تحت حساب زيادة رأس المال لصالح الشركة الإماراتية وحصل على تلك الأموال قرض لصالح قناته الخاصة دون أن يراجع صاحب المال.

ورد المستشار القانونى للدكتور السيد البدوى، على اتهامات محمد حمودة التى سردها عبر البرنامج، حيث قال إن "حمودة" يقول حاليا إن الأموال التى استولى عليها رئيس حزب الوفد 300 مليون جنيه بالرغم من أنه قال بالأمس 800 مليون، موضحا أنه قال أيضا إن البدوى استولى على أموال من البنك الأهلى السعودى، مستنكرا: "وما شأننا وشأن البنك الأهلى السعودى؟"، وتابع "الدكتور السيد البدوى لا يحكم مصر ولا يملكها، والكلام وراءه أشياء أخرى".



موضوعات متعلقة..


- رئيس "الوفد" يتلقى ضربة جديدة بعد استدعائه أمام نيابة قويسنا على خلفية بلاغات السب والقذف بينه وبين عضو مجلس إدارة "سيجما".. البدوى ينفى القبض عليه.. وكردى: بلاغات ضده بخسائر الشركة أمام النائب العام









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة