مشاهير أبهرتهم ساعة أبل الجديدة.. Apple watch مجانا للترويج.. بيونسيه تتألق بالنسخة الذهبية.. ورئيسة تحرير مجلة Vogue تظهر ترتدى ما تتماشى مع ملابسها.. وكاتى بيرى على إنستجرام: سعيدة بالحصول عليها

الأربعاء، 13 مايو 2015 02:48 م
مشاهير أبهرتهم ساعة أبل الجديدة.. Apple watch مجانا للترويج.. بيونسيه تتألق بالنسخة الذهبية.. ورئيسة تحرير مجلة Vogue تظهر ترتدى ما تتماشى مع ملابسها.. وكاتى بيرى على إنستجرام: سعيدة بالحصول عليها كاتى بيرى
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد ما يقرب من شهر على طرح الساعة الأشهر فى العالم والأكثر تطورا وكفاءة من قبل شركة أبل، ظهر عدد كبير من المشاهير الذين أبهرتهم الساعة الذكية مرتدين النسخ المصنوعة من الذهب التى طرحتها الشركة لمحبى الأناقة والرقى، حيث أهدت أبل ساعتها الذكية لعدد من المشاهير فى محاولة للترويج لها بطريقة محتلفة، لذا قدم الموقع الأمريكى wearable قائمة بالمشاهير الذين ظهروا بساعة apple watch ويمكن التعرف عليهم من خلال السطور التالية.

بيونسيه


بيونسيه  -اليوم السابع -5 -2015
بيونسيه

ظهرت المغنية الشهيرة "بيونسيه" مرتدية النسخة المصنوعة من الذهب من ساعة Apple watch والمدعومة بسوار ذهبى مختلف لم تطرحه أبل لجميع المستخدمين، حيث التقطت عدسات الكاميرا صورة لها داخل سياراتها مرتدية الساعة بطريقة أنيقة وجذابة.
Pharell Williams
فاريل ويليامز  -اليوم السابع -5 -2015
فاريل ويليامز

ظهر مغنى الراب Pharell Williams مرتديا النسخة الرياضية من ساعة أبل الذكية قبل طرح الساعة فى الأسواق، لتثير إعجاب الملايين من معجبيه، حيث تميزت نسخته بسوار أبيض أنيق، كما نشر "ويليامز" فيديو على تطبيق "انستجرام" الشهير معبرا عن فرحته بالحصول على ساعة Apple watch المميزة، وحصد الفيديو نحو 118 ألف إعجاب من متابعيه على تطبيق الصور والفيديوهات الشهير.

Anna Wintour



	Anna Wintour -اليوم السابع -5 -2015
Anna Wintour

ظهرت رئيس تحرير مجلة الموضة العالمية والأكثر شهرة Vogue مرتدية الساعة الذكية فى أحد العروض الخاصة بماركة Burberry العالمية، حيث اختارت Wintourسوار أبيض يتماشيى مع ملابسها الأنيقة.

JJ Abrams



	JJ Abrams -اليوم السابع -5 -2015
JJ Abrams

أوضح JJ Abrams ولعه بمنتجات شركة أبل، حيث ظهر مخرج أفلام star wars الشهيرة فى أحد العروض مرتديا ساعة أبل الرياضية بسوار أزرق مميز، كما التقط العديد من الصور باستخدام هاتف آيفون 6 بلس.

Katy Perry



	كاتى بيرى -اليوم السابع -5 -2015
كاتى بيرى

نشرت المغنية الشهيرة "كاتى بيرى" صورة أثناء ارتدائها ساعة أبل ذات السوار الأحمر المميز معربة عن فرحتها بهذه الساعة فائقة التطور، خاصة مع وجود شخصية "ميكى ماوس" على واجهة الساعة.

Neil Patrick Harris



	نيل باتريك هاريس  -اليوم السابع -5 -2015
نيل باتريك هاريس

وعلى عكس النجوم والمشاهير السابقين لم يحصل مقدم حفل الأوسكار "نيل باتريكر هاريس" على نسخة مجانية، بل التقطت عدسات الكاميرات صور للممثل الأمريكى داخل أحد متاجر شركة أبل الشهر الماضى أثناء تجربته للساعة الذكية الجديدة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة