بالصور.. إيلى جولدينج تتوجه لأحد الملاهى بلندن لترويج أغانيها الجديدة

السبت، 16 مايو 2015 08:00 م
بالصور.. إيلى جولدينج تتوجه لأحد الملاهى بلندن لترويج أغانيها الجديدة النجمة إيلى جولدينج وصديقها دوجى بوينتر
كتب أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التقطت عدسات المصورين العديد من الصور للنجمة إيلى جولدينج أثناء توجهها إلى أحد الملاهى الليلية فى العاصمة الإنجليزية لندن، حيث ظهرت النجمة إيلى بإطلالة مميزة بما كانت ترتديه من ملابس مثيرة، كما كان ممسكة بيد صديقها النجم دوجى بوينتر.

وتوجهت النجمة إيلى جولدينج ذات الـ28 عاما إلى الملهى الليلى لتقديم عدد من أغانيها الجديدة والترويج لها أمام عدد محدود من أعضاء الملهى، كما قدمت الكثير من المقطوعات الموسيقية على آلة "الجيتار".

يشار إلى أن النجمة إيلى جولدينج قمت مؤخراً بنشر صورة لصديقها دوجى بوينتر على صفحتها الخاصة بموقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام" ويظهر فيها وهو يتناول الطعام مع أحد أصدقائه، وعلقت إيلى عليها قائلة: "وعاء مملوء الحبوب الممزوجة بالحليب والبندق".

يذكر أن إيلى جولدينج هى مغنية وكاتبة أغانى إنجليزية، حصلت على العديد من الجوائز، منها جائزة "بى بى سى" فى عام 2010 وحصلت أيضا على جائزة بريت فى العام نفسه، وكان ألبومها الأول عام 2010 بعنوان "Lights"، واحتل المركز الأول حسب تصنيف يوكاى ألبومز تشارت، والذى بيع منه 850 ألف نسخة فى المملكة المتحدة وحدها، كما أنها رشحت لأكثر من 11 جائزة بمجال الموسيقى.



النجمة إيلى جولدينج وصديقها دوجى بوينتر -اليوم السابع -5 -2015
النجمة إيلى جولدينج وصديقها دوجى بوينتر


إيلى ودوجى يتوجهان لأحد الملاهى الليلية -اليوم السابع -5 -2015
إيلى ودوجى يتوجهان لأحد الملاهى الليلية


الثنائى داخل الملهى الليلى -اليوم السابع -5 -2015
الثنائى داخل الملهى الليلى










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة