مصادر سلفية لصحيفة أردنية:أبوسياف التونسى متورط بقضية استشهاد الكساسبة

الإثنين، 18 مايو 2015 01:28 م
مصادر سلفية لصحيفة أردنية:أبوسياف التونسى متورط بقضية استشهاد الكساسبة الطيار الأردنى معاذ الكساسبة
عمان /أ ش أ/

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت مصادر من التيار السلفى الجهادى اليوم الاثنين أن أبوسياف القيادى الكبير فى تنظيم "داعش" الإرهابى الذى قتل فى هجوم شنته قوات خاصة أمريكية داخل الأراضى السورية متورط فى قضية استشهاد الطيار الأردنى معاذ الكساسبة ويعد أحد الأشخاص الذين حققوا معه.
وقالت المصادر فى تصريح لصحيفة (الغد) الأردنية نشره موقعها الالكترونى ظهر اليوم "إن أبوسياف التونسى الجنسية الذى قتل فى الهجوم الأمريكى قبل يومين أحد أبرز الذين تورطوا بجريمة استشهاد الكساسبة وهو من الأشخاص الذين حققوا معه وكان مسئولا عن عملية احتجازه حتى تنفيذ عملية إعدامه".
وقد اعتقلت زوجة أبوسياف ، الذى يعد أحد قيادات تنظيم داعش فى منطقة (حقل العمر) بمدينة دير الزور القريبة من الحدود الشرقية الشمالية الأردنية ، خلال هذه العملية فيما قتل العديد من القيادات بالتنظيم الإرهابى ومنهم مساعده أبوعبد الله كحيلان.
يشار إلى أن (داعش) كان قد أسقط فى الرابع والعشرين من ديسمبر الماضى إحدى الطائرات التابعة للتحالف الدولى الذى تقوده الولايات المتحدة وذلك فى منطقة الرقة السورية واختطف الطيار الأردنى الكساسبة ثم نفذ بحقه عملية إعدام بشعة وذلك بعد عدة أيام من اختطافه..فيما نفذ السلاح الملكى الأردنى عقب إعلان نبأ استشهاده فى الثالث من فبراير الماضى ، عملية انتقامية ضد (داعش) وفاء للطيار الأردنى حيث دمرت عدة أهداف منتخبة للتنظيم الإرهابي.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة