بحضور محلب وهانى ضاحى..

مجلس علماء مصر يستأنف إجتماعاته لتوحيد الجهود وتعظيم الاستفادة من الطاقات

السبت، 02 مايو 2015 05:17 م
مجلس علماء مصر يستأنف إجتماعاته لتوحيد الجهود وتعظيم الاستفادة من الطاقات المهندس هانى ضاحى وزير النقل
كتبت نور ذو الفقار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعقد مجلس علماء وخبراء مصر اجتماعه الدورى الثالث خلال الفترة من 2 إلى 4 مايو 2015، والذى يتم خلاله تبادل الرؤى للنهوض بقطاعى الصحة والنقل، باعتبارهما من القطاعات الحيوية التى تمس معيشة المواطن المصرى بشكل يومي، واستكمالا لجهود المجلس المبذولة لتطوير قطاعات حيوية أخرى مثل التعليم، وذلك بالتعاون والتنسيق مع مؤسسات الدولة المعنية، حيث اجتمع أعضاء المجلس اليوم مع كل من المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء، و المهندس هانى ضاحى، وزير النقل.

ويستهدف الاجتماع التنسيق بين مجلس علماء وخبراء مصر وكافة الوزارات والهيئات الحكومية المعنية بهدف توحيد الجهود وتعظيم الاستفادة من الطاقات والعقول المصرية العاملة فى كافة هذه المؤسسات واستثمار توافرها من أجل تنفيذ المشروعات القومية على الوجه الأكمل والسعى نحو سرعة إنجازها بأعلى معايير الجودة وبأقل التكاليف الممكنة، وذلك فى إطار التخطيط الواقعى فى القطاعات الحيوية عبر التنسيق وتبادل الرؤى والأفكار بين المجلس ومختلف أجهزة الدولة المعنية.


موضوعات متعلقة..


- بالفيديو..الخبير العالمى هانى عازر لـ"السادة المحترمون": المؤتمر الاقتصادى أشبه بالحلم وبارقة أمل للشباب.. والتعليم الفنى ضرورة.. ويشيد بالسيسى: متواضع ويكافح بكل مليم عشان مصر والألمان انبهروا بأدائه








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة