مجهول يرسل دميتين عملاقتين أمام مستشفى ولادة دوقة كامبريدج

السبت، 02 مايو 2015 11:14 ص
مجهول يرسل دميتين عملاقتين أمام مستشفى ولادة دوقة كامبريدج الدميتان
كتبت سارة عبد المحسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرسل شخص مجهول اثنتين من الدمى العملاقة فى منتصف الطريق أمام مستشفى سانت مارى التى ستضع بها دوقة كامبريدج مولودها المنتظر، ووصلت الدميتان العملاقتان على سيارة نقل صغيرة، والتف حولها الكثير من المصورين والصحفيين لالتقاط صور لها.

وحسبما جاء بتقرير لموقع مترو البريطانى فإن حسابا على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام رصد فيديو قصيرا لوصول سيارة بشكل عشوائى تحمل 2 من دمى الدببة العملاقة، يصل طولها لثلاثة أمتار، على الجزء الخلفى لشاحنة صغيرة، وتم تسليمها إلى جناح ليندو بمستشفى سانت مارى، بادينتجتون، حيث المستشفى التى ستضع بها دوقة كامبريدج مولودها الثانى.

وأشار التقرير إلى أن الانتظار للطفل الثانى للعائلة الملكية يبدو أنه أخذ منحى غير عادى، حيث ينتظر الشعب بحماس لاكتشاف ما إذا سوف يكون أميرا أو أميرة، لافتا إلى أن الدببة "الدمى" كانوا يرتدون تاجا للذكور وآخر للإناث لحساب كل احتمال.

فيما قام آخرون بتخمين أن كانت بنت سيكون اسمها شارلوت، وإن كان صبى سيكون اسمه جيمس، فيما كانت هناك هدايا من قبل مراهنات وليام هيل، ومن المتوقع أن تذهب دوقة كامبريدج اليوم أو خلال يومين للمستشفى لوضع مولودها لأنه كان من المتوقع أن تلد فى نهاية الأسبوع الماضى.


موضوعات متعلقة..


قصر كينجستون يتأهب لاستقبال ولى عهد جديد للعرش البريطانى من دوقة كمبردج









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة